«الكويتية»: نقل الكويتيين من لبنان وفق الخطة الموضوعة

«استثناؤهم من رسوم تغيير الحجوزات وأي التزامات مالية»

نشر في 10-11-2017
آخر تحديث 10-11-2017 | 20:30
الخطوط الجوية الكويتية
الخطوط الجوية الكويتية
قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم، إن عملية نقل المواطنين الكويتيين من لبنان تتم وفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع وزارة الخارجية والجهات المعنية الأخرى.

وأضافت «الكويتية» على حسابها الرسمي في «تويتر»، أن جميع المواطنين الموجودين في لبنان سيتم استثناؤهم من رسوم تغيير الحجوزات وغير ذلك من التزامات مالية قد تترتب ‏على السفر إلى الكويت قبل موعدهم المقرر.

وذكرت أنه تم إعطاء التعليمات اللازمة لمسؤولي وموظفي محطة الشركة في بيروت لتقديم التسهيلات كافة والمساعدة في كل ما يحتاج إليه المواطنون دون تأخير داعية من لديه أي استفسار حول آلية السفر إلى التواصل مع محطة الكويتية في بيروت التي ستكون تحت خدمة كل مواطن. ودعت المواطنين الموجودين في لبنان إلى المبادرة والتنسيق مع السفارة الكويتية في بيروت أو مكتب «الكويتية» هناك لإنهاء إجراءات التسجيل للسفر إلى الكويت.

وقالت «الكويتية» انها ستتوقف اعتبارا من غد عن توفير أي رحلات خاصة بإجلاء المواطنين وستستمر بتشغيل الرحلات من بيروت وإليها بحسب جدول التشغيل الاعتيادي حتى إشعار آخر.

وكانت «الكويتية» أعلنت أمس ، أنه تم تغيير ‏نوع الطائرة المخصصة لرحلة رقم (501) المتجهة إلى بيروت صباح اليوم، من نوع (أيرباص 320) بسعة 130 مقعداً إلى نوع (بوينغ 777) بسعة 330 مقعداً.

back to top