صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميل بي تتوصل إلى اتفاق مع زوجها المتهم بتعنيفها

  • 11-11-2017
  • المصدر
  • AFP

توصلت ميل بي المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرلز" وزوجها ستيفن بيلافونته، الذي انفصلت عنه، متهمة إياه بتعنيفها، إلى اتفاق بالتراضي قبيل بدء المحاكمة في هذه القضية، على ما أعلن محاموهما.

وألغيت بالتالي جلسة كان مفترضاً أن تنعقد في المحكمة العليا في لوس أنجلس لعرض الحجج الأولية للطرفين.

وأبطل أيضاً القاضي مارك جوهاس أمراً كان يحظر على بيلافونته الاقتراب من ميلاني براون، وهم الاسم الأصلي للمغنية.

وروت نجمة البوب أن بيلافونته كان يهددها بنشر أشرطة مسجلة لعلاقاتهما الجنسية. وتوصل الشريكان السابقان، إلى اتفاق بشأن ابنتهما ماديسون البالغة من العمر 6 سنوات ولديهما ثلاثة أشهر للاتفاق على حقوق زيارة بيلافونته لابنة ميل بي إنجل (10 أعوام) من إيدي مورفي، بحسب غرايس جامرا محامية بيلافونته.

وقد منع بيلافونته من الاقتراب من الطفلتين ووالدتهما إثر اتهامه بالعنف الجسدي من قبل المغنية.

ويؤكد هذا الأخير أنه ربّى الفتاة منذ صغرها ومن حقه أن يطالب بزيارتها.

ولم تدل ميلاني براون "42 عاماً" بأي تعليق إثر جلسة عقدت أمس الأول، وهي كانت قد طلبت الطلاق من ستيفن بيلافونته في 20 مارس الماضي، متهمة إياه بتعنيفها جسدياً وعاطفياً خلال زواجهما الذي دام 10 سنوات.

وكانت ميل بي قد ارتدت في حفل جوائز "إم تي في للأغاني المصورة" في أغسطس الماضي فستاناً يحمل رسالة واضحة جداً إلى زوجها ستيفان بيلافونته، بعبارة "لن تمتلكني أبداً".

من جهة أخرى تشارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب "أميريكاز غات تالنت" في موسمه الحالي، وقد شهدت إحدى حلقاته واقعة مثيرة حين انفعلت المطربة ميل بي على زميلها في لجنة التحكيم سيمون كاول، بعد أن علق الأخير على فشل أحد المتسابقين في أداء عرضه الخطير نتيجة خطأ تقني من البرنامج نفسه وليس المتسابق، بنكتة إباحية عن زميلته، لتقوم الأخيرة بعد ما طفح الكيل بقذف الماء في وجهه وتغادر البرنامج على الهواء.

وأقنع القائمون على البرنامج المطربة بالعودة لاحقاً إلى اللجنة، إلا أن اللقطة بينها وبين زميلها جذبت ملايين المشاهدات على الإنترنت في ساعات قليلة.