الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن الكأس بمواجهة تليفونات بني سويف

نشر في 09-11-2017
آخر تحديث 09-11-2017 | 20:05
جانب من تدريبات الأهلي
جانب من تدريبات الأهلي
يبدأ الأهلي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت الكويت، رحلة الدفاع عن لقب كأس مصر حين يلاقي فريق تليفونات بني سويف (أحد أندية القسم الثاني)، على ملعب بتروسبورت في ختام مباريات دور الـ 32 من عمر المسابقة.

مباراة اليوم ستكون هي المواجهة الأولى للأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب الذي نجح في حصده الموسم الماضي على حساب المصري البورسعيدي.

ويقود الأحمر في مباراة اليوم أحمد أيوب المدرب العام بدلا من المدير الفني للفريق حسام البدري الذي سافر من المغرب مباشرة إلى كندا للاطمئنان على نجلته التي تعرضت لحادث سير هناك منذ أكثر من أسبوع.

ومن المتوقع أن يريح أيوب نجوم الفريق ويعطي الفرصة لبعض البدلاء المستبعدين منذ فترة من قائمة المباريات مثل أحمد الشيخ، وميدو جابر، وأكرم توفيق، والجنوب إفريقي باكاماني، والسوري عبدالله الشامي، والحارس محمد الشناوي.

ويفقد الأهلي جهود كل من صالح جمعة ومحمد نجيب وحسام عاشور وعلي معلول وأكرم توفيق بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الأيام الماضية، كما يغيب عن موقعة اليوم لاعبو الفريق الدوليون لارتباطهم بخوض مباراة المنتخب المصري الأول أمام غانا يوم 12 نوفمبر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المونديالية وهم شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد.

ويدرس أحمد أيوب، الدفع بالسوري عبدالله الشامي في خط الدفاع من أجل تجربته في تلك المباراة حيث لم يسبق له المشاركة أساسيا منذ قدومه للفريق في الصيف الماضي في ظل معاناة محمد نجيب من إجهاد عضلي.

على الجانب الآخر، يخوض التليفونات بقيادة كرم جابر المباراة من أجل تحقيق مفاجأة بإقصاء الأهلي من البطولة المحلية، ورصدت إدارة النادي مكافآت مالية بحصول كل لاعب على 5 آلاف جنيه في حالة الفوز على الأحمر والتأهل لدور الستة عشر.

إلى ذلك، يستضيف الإسماعيلي نظيره الشرقية الساعة الثالثة والنصف عصرا وفي السادسة والربع يستضيف سموحة نظيره الأوليمبي.

back to top