لجنة «البلدي» تقر تعديل حدود «العبدلي الزراعية»

إزالة العوائق التي تعترض مشروع الطريق الإقليمي الشمالي

نشر في 09-11-2017
آخر تحديث 09-11-2017 | 20:43
الامين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي
الامين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي
وافقت اللجنة المكلفة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي في ثالث اجتماع لها ليل امس الاول برئاسة محمد بوشهري على مشروع تصميم وإشراف وتنفيذ مبنى فرع بلدية الاحمدي.

وذكر الامين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي ان اللجنة وافقت على الموقع المخصص لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمنطقة السالمية (شارع قطر) وتعديل الحد الغربي لمنطقة العبدلي الزراعية وإزالة العوائق التي تعترض مشروع تنفيذ وصيانة الطريق الاقليمي الجزء الشمالي.

واشار الى ان اللجنة وافقت ايضا على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على تخصيص أرض لاقامة صالة أفراح بأي منطقة في محافظة الجهراء وتخصيص موقع مسجد في منطقة شمال غرب الصليبيخات ومشروع تقسيم احد العقارات الخاصة.

وذكر ان اللجنة وافقت كذلك على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لاقامة مركز التوحد ضمن محافظة الجهراء وتخصيص موقع مسجد على جزء من مواقف سيارات حديقة أشبيلية.

وقال ان من الطلبات التي وافقت عليها طلب الهيئة العامة للصناعة بتخصيص ساحة وبعض القسائم بالمنطقة الحرة الثانية للادارة العامة للجمارك وطلب الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات زحزحة موقع محطة تقوية بمنطقة الدوحة حيث انها تتعارض مع تخصيص موقع محطة تحويل كهرباء رئيسية بنفس المنطقة.

وختم أن نسبة انجاز المعاملات المدرجة على جدول أعمال الامانة العامة للمجلس البلدي تعدت الـ85 في المئة.

نسبة إنجاز المعاملات المدرجة على جدول أعمال أمانة البلدي تعدت الـ 85٪ الصقعبي
back to top