معسكر ومحترف للنصر... ونتائج «التنشيطية» خارج الحسابات

نشر في 08-11-2017
آخر تحديث 08-11-2017 | 21:40
ظاهر العدواني
ظاهر العدواني
تتجه النية في نادي النصر لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعب محترف في يناير القادم، في حين ينتظر جهاز الكرة قراراً بإقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة.
أوصى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بالتعاقد مع محترف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم الصفوف، بحثا عن تحقيق نتائج إيجابية لافتة.

وفي وقت أكد مستوى السوري يوسف قلفا على أنه أحد أفضل المحترفين في الكويت في الوقت الراهن، وأنه مكسب كبير للعنابي، فإن الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني يفاضل بين المحترفين الثلاثة الآخرين لإعارة أحدهم أو فسخ العقد بالتراضي، وبالتالي التعاقد مع المحترف الجديد.

وستكون بطولة كأس سمو ولي العهد التي ستقام جولتها الأولى يومي 17 و18 من الشهر الجاري بمنزلة الاختبار الحقيقي للاعبين الثلاثة، لاستبعاد أحدهم.

وأكد عضو مجلس إدارة النصر ورئيس جهاز الكرة خالد الشريدة أن مجلس الإدارة لم ولن يألو جهداً لدعم الفريق باللاعبين الأكفاء، وذلك وفقا للإمكانيات المالية المتاحة، مضيفاً أنه من المستبعد التعاقد مع لاعبين محليين في فترة الانتقالات الشتوية، لأن الفريق مكتظ بعدد كبير منهم، إضافة إلى وجود لاعبين موهوبين في فريقي تحت 19 و17 سنة يمنون النفس بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأول في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك نية لإقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة، مبينا أن مصير هذا المعسكر سيتم تحديده خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حال تأكدت إقامة المعسكر بالفعل فإن إحدى الدول العربية ستكون الأقرب لاستضافته.

وحول التعادل مع الفحيحيل بنتيجة 4-4 في الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد التنشيطية علق الشريدة قائلا: "لا نضع نتائج البطولة التنشيطية في حساباتنا على الإطلاق، فهناك هدف أكبر من النتائج، وهو الدفع بعدد كبير من اللاعبين الصغار، إذ دفع الجهاز الفني بنحو 8 لاعبين من الاحتياطيين والشباب والناشئين ولاعب من مواليد 2001 للوقوف على مستواهم".

back to top