مجلس إدارة العربي يلغي الاجتماع مجدداً

نشر في 08-11-2017
آخر تحديث 08-11-2017 | 21:50
No Image Caption
ألغي اجتماع مجلس إدارة النادي العربي، الذي كان مقرراً له مساء أمس الاول، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب بعد حضور 5 أعضاء فقط، هم نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، وأمين السر العام عبدالرزاق المضف، والاعضاء رائد الزعابي، وفؤاد المزيدي، وعبدالرزاق معرفي.

وكان مقررا أن يُحسم خلال هذا الاجتماع مصير استقالة نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام، وتحديد موقف النادي وتحركاته فيما يخص حسم نقاط الفوز من الفريق الأول لكرة اليد بالأخضر.

من جانب آخر، أكد نائب مدير الكرة بالأخضر خليل البلام رضا الجهازين الفني والإداري عن مردود الفريق، رغم خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام غريمه التقليدي القادسية مساء أمس الأول في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

وقال البلام ان "كأس الاتحاد هي منافسة تنشيطية لاستغلال توقف المنافسات الرسمية، لذلك قررنا أن نعتمد خلالها على الصف الثاني من خلال منح الفرصة للاعبين صغار السن، والعائدين من الإصابة لتهيئتهم وكسبهم للياقة المباريات في ظل عدم حصولهم على وقت كاف للعب منذ بداية الموسم".

وأضاف ان "اللاعبين قدموا المستوى المأمول منهم، وظهروا بشكل جيد، والنتيجة غير مهمة في مثل هذه المباريات".

إلى ذلك، يعود إلى البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة رئيس النادي العربي ورئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي، ومن المقرر أن يعقد اجتماعاً مع الجهازين الاداري والفني للاطلاع على تقرير مفصل عن وضع الأخضر خلال الفترة الماضية يشمل تقييم المدرب الوطني محمد ابراهيم لرباعي الفريق المحترف.

ويسعى الجهاز الإداري إلى البحث عن مباريات ودية للأخضر استغلالاً للفترة الحالية التي يغيب بها الفريق عن جميع البطولات حتى موعد انطلاق منافسات كأس سمو ولي العهد 17 الجاري.

back to top