الجهراء يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات خارجية ومحلية

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 21:45
No Image Caption
اتفق الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء على تطوير وتدعيم الفريق خلال يناير المقبل، للدخول بشكل أقوى في المنافسة على بطولات الموسم، وأبرزها مباريات دوري فيفا الذي ستتوقف منافساته مدة شهرين، ويحتل الجهراء فيه حاليا المركز الثاني على سلم الترتيب.

وقالت مصادر داخل النادي إن الفريق ينوي إبرام أكثر من صفقة محلية خلال يناير، ووضع أكثر من اسم جميعهم يشغلون مركز الوسط، رافضة الكشف عن الأسماء، حرصا على سرية المفاوضات ونجاح الصفقات.

وأعلن الجهراء عن نفسه منافسا شرسا هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الصربي بوريس بونياك الذي سبق له قيادة الفريق وتحقيق نتائج مميزة ومراكز متقدمة مع أبناء القصر الأحمر.

وينوي بونياك إجراء بعض التغييرات في ملف المحترفين، وبات مؤكدا إنهاء التعاقد مع الأردني أحمد هشام لعدم تقديمه المأمول، وعدم تشكيل الإضافة في وسط الملعب، كما أن احتمالات الرحيل تحوم كذلك حول المهاجم البرازيلي فرانشيسكو توريس، رغم تقديمه مستويات جيدة لكنها لا تلبي طموحات الفريق الذي يبحث عن مهاجم يسهل مهمته في المنافسة، وتكون حاسته التهديفية أفضل، في حين أن محترف الفريق الثالث الكاميروني مبوبي يقدم مستويات جيدة، ويلقى دعم الجميع وبات استمراره مضمونا.

ويتردد داخل النادي اسم مهاجم نادي الكويت السابق والفيصلي السعودي البرازيلي روجيريو كمرشح قوي لتعويض توريس، لكن ذلك لا يتخطى الترشيحات، خصوصا ان الوقت لا يزال مبكرا على فتح باب الانتقالات، ولا توجد أي مفاوضات.

back to top