صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3600

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

د. دليم الهاجري ينضم إلى مستشفى دار الشفاء

  • 07-11-2017

كخطوة جديدة نحو تعزيز كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لشريحة أكبر وأكثر تنوعا من المرضى، أعلن مستشفى دار الشفاء إضافة جديدة ومثمرة لفريق العمل في قسم المسالك البولية، بانضمام د. دليم الهاجري، اختصاصي جراحة المسالك البولية والعقم وصاحب التخصص النادر والفريد من نوعه على مستوى القطاع الصحي بالكويت في علاج أمراض الذكورة والعقم.

وعن هذه الانضمامات، قال المدير الطبي بالمستشفى، د. مجدي النواوي، إن "دار الشفاء" شهد أخيرا عددا من الانضمامات المميزة لكادره الطبي، تماشيا مع استراتيجية التوسع والريادة التي تنتهجها إدارته.

وأضاف: "مع كل انضمام جديد ومتميز للطاقم الطبي المحترف نتطلع دوما لاستغلال هذه الخبرات لخدمة المرضى، وتحقيق الهدف الأسمى للمستشفى، بأن نقوم بتلبية جميع متطلبات المرضى في الكويت، ومساعدتهم على تحقيق النتائج المرجوة في العلاج".

جدير بالذكر، أن د. دليم الهاجري حاصل على العديد من الشهادات والمؤهلات العلمية، منها تخصص دقيق في جراحة أمراض الذكورة والعقم من المدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود في الرياض، تخصص دقيق في أمراض الصحة الجنسية من مستشفى سانت سيمون في باريس، الزمالة السعودية في جراحة المسالك البولية، كما أنه أول جرَّاح مسالك بولية معتمد في جراحات أمراض الذكورة والعقم والصحة الجنسية، إضافة إلى كونه معتمدا في جراحات الميكروسكوب الدقيقة لحالات العقم وانعدام الحيوانات المنوية.

ويتضمن السجل المهني للدكتور الهاجري تخصصات واسعة فيما يتعلق بأمراض العقم وضعف الإنجاب للرجل، أمراض الضعف الجنسي، جراحة تركيب الدعامات لحالات الضعف الجنسي، آلام الخصية وطرق علاجها، جراحة الميكروسكوب لدوالي الخصية وانعدام الحيوانات المنوية، أمراض العضو الذكري، كالانحراف والتليف. كما يشتهر أيضاً بعلاج أمراض البروستاتا والمسالك البولية، حالات حصوات الكلى والمناظير وأمراض صحة الرجل.

وعن انضمامه لفريق العمل بـ"دار الشفاء" قال د. الهاجري: "يسعدني أن أكون قادراً على مساعدة المرضى بالكويت في مجال أمراض المسالك البولية وأمراض العقم والذكورة".

وأكد أن "العمل داخل صرح طبي عريق كمستشفى دار الشفاء يُعد مكسباً وإضافة ثرية لسجل خبراتي التي أتطلع لوضعها في خدمة المستشفى، حيث يقوم أبرز مقدّمي الرعاية الصحية وأحدث التقنيات الطبية بتلبية جميع متطلبات المرضى في الكويت، ومساعدتهم على تحقيق النتائج المرجوة في العلاج".