هداف القادسية ذشديفيد سيلفيا محل اهتمام العربي

نشر في 06-11-2017
آخر تحديث 06-11-2017 | 00:04
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن مهاجم القادسية السابق البرازيلي ذشديفيد سيلفيا دخل اهتمامات القائمين على الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي خلال يناير المقبل، بعد عرض اللاعب على جهاز الكرة بالاخضر من قبل أحد المتعهدين المحليين.

وسبق لذشديفيد سيلفيا أن مثل القادسية خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، وقدم مستويات أكثر من رائعة، توج معها هدافا لدوري ڤيڤا برصيد 14 هدفا، رغم انه لم يتواجد في القسم الاول من المنافسات، قبل أن يتم الاستغناء عنه بشكل غير مبرر من قبل الأصفر، لينتهي به المطاف منتقلا في دوري نجوم قطر عبر بوابة الخريطيات، لكن تعرضه للإصابة اسهم في انهاء التعاقد معه.

ويأخذ ذشديفيد سيلفيا اهتمامات العرباوية الساعين الى تدعيم صفوفهم وغربلة فريقهم خلال يناير المقبل، وتبقى سلامة اللاعب هي الفيصل في مسألة التعاقد معه، لذلك يفكر مسؤولو العربي في إخضاعه لفحص طبي دقيق قبل التوقيع معه، لاسيما ان فترة التعاقدات المقبلة هي الفرصة الأخيرة للأخضر لترتيب أوراقه وتصحيح أخطائه والانطلاق بقوة نحو المنافسة.

وعانى العربي منذ بداية الموسم الحالي، إذ فشل في تحقيق 7 مباريات بين دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة وكأس الاتحاد، قبل أن يحقق انتصاره الأول الاسبوع الماضي على حساب النصر في ختام القسم الأول من الدوري.

ووضعت إدارة الأخضر يدها على مكامن الخلل في الفريق التي تتعلق باللاعبين بعد إعلانها أن عمل الجهازين الفني والإداري يسير على أكمل وجه ووفق ما هو مخطط له، لذلك ينتظر الجميع أن يكون التغيير كبيرا فيما يخص ملف المحترفين الأربعة، كما تعمل الادارة على إبرام صفقات محلية لتدعيم صفوف الاخضر.

back to top