مصر : تدوينة لنجل حجازي تحدث زوبعة «افتراضية»

نشر في 30-10-2017
آخر تحديث 30-10-2017 | 20:18
رئيس أركان حرب الجيش المصري السابق محمود حجازي
رئيس أركان حرب الجيش المصري السابق محمود حجازي
أثارت تدوينة على الـ"فيسبوك"، لمعتز محمود حجازي، نجل رئيس أركان حرب الجيش المصري السابق، زوبعة في العالم الاقتراضي، وحالة من الجدل بين رواد المواقع، بعد ساعات من استبعاد الأب من منصب رئيس الأركان.

نجل رئيس الأركان السابق عبَّر عن مواساته لوالده، بعد تركه منصبه العسكري، مفتخراً بما قدمه من تضحيات من أجل مبادئه، وكتب على صفحته: "دمت فخراً وشرفاً لكل من عرفك، دمت شامخاً قدر احترامك لذاتك، دمت وتداً في مواقفك لا تسبح مع التيار، دمت فينا ودمنا سفراء نشرف بحمل اسمك وتعريف الناس بك، دمت منصباً قائماً بذاتك أبي العزيز".

وفور نشر التعليق، انهالت التعليقات على الصفحة متسائلة عن المقصود بـ"لا تسبح مع التيار"، ليرد معتز بنفسه على أحد المعلقين، بأن الجملة لا تحمل أي أبعاد سياسية، ما فسره البعض بأن هذه المواساة المعلنة، على صفحات المواقع، تتضمن رسالة صريحة بأن تولي محمود حجازي منصباً قيادياً في المرحلة المقبلة، لم يعد مطروحاً.

يُشار إلى أن صفحة معتز على "فيسبوك" تعرَّضت للإغلاق، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، قبل أن يُعاد فتحها مجدداً بشكل محدود، بعدما أزيلت منها جميع الصور الأسرية الخاصة، مكتفياً بصورة الأب، وهو يؤدي التحية العسكرية.

back to top