تأجيل اجتماع مجلس إدارة العربي لعدم اكتمال النصاب

نشر في 30-10-2017
آخر تحديث 30-10-2017 | 19:45
No Image Caption
تأجل اجتماع مجلس ادارة النادي العربي الذي كان مقررا عقده مساء أمس الأول، لعدم اكتمال النصاب، بعد حضور خمسة اعضاء فقط هم رئيس النادي جمال الكاظمي وامين الصندوق احمد العمران ومساعد امين الصندوق حسين معرفي ومساعد امين السر عادل خليفة والعضو سليمان بولند، فيما غاب عن الحضور، لأسباب مختلفة، نائب الرئيس عبدالعزيز عاشور وأمين السر عبدالرزاق المضف والأعضاء فؤاد المزيدي، رائد الزعابي، خالد عبدالصمد، عبدالرزاق معرفي.

وكان مقرراً أن يسمي النادي العربي مرشحه لاتحاد الكرة خلال هذا الاجتماع.

من جانب آخر، أكدت مصادر قريبة من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، ان رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة يعمل على التباحث مع نائبه خليل البلام للعدول عن استقالته من منصبه والعودة الى مزاولة مهامة في ظل رؤية الجهازين الاداري والفني بعدم وجود قصور من الجميع، وان الحل في غربلة الفريق خلال يناير المقبل.

وكان البلام قد اعلن استقالته من منصبه نائبا لمدير الكرة، بعد تعادل الاخضر مع التضامن مباشرة، مؤكدا تحمله المسؤولية كاملة لتواضع نتائج الفريق الذي فشل في تحقيق اي انتصار، واكتفى بثلاث نقاط من 6 مباريات في دوري فيفا للدرجة الممتازة.

وأشارت المصادر الى انه في حال رفض البلام التراجع عن الاستقالة فإن المنسق العام للأخضر عبدالعزيز المطوع يبقى المرشح الأبرز والوحيد لشغل المنصب، لاسيما أنه قريب من الفريق في الوقت الحالي، ويملك خبرة كبيرة في هذا المجال، اذ كان مديرا للكرة في الموسم الماضي.

back to top