صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3602

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انتخابات «AOU»... هدوء طلابي وإقبال خجول

في أجواء يسودها الهدوء التام انطلقت انتخابات المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة، والتي يتنافس عليها 78 طالبا وطالبة في مختلف تخصصات الجامعة للتنافس على 50 مقعدا في المجلس الطلابي، وخلت الممرات ولجان الانتخابات من الوجود الطلابي والمتعارف عليه، على الرغم من دراسة 8000 طالب وطالبة في الحرم الجامعي من مختلف التخصصات العلمية والأدبية، إلا أن الإقبال على صناديق الاقتراع في هذا العام مختلف تماما عن الأعوام السابقة التي كانت تتخللها الشيلات والصيحات.

وقال مدير الجامعة العربية المفتوحة في الكويت، د. نايف المطيري، إن الجامعة حرصت منذ الصباح الباكر على تفقد كافة اللجان على حد سواء بين الطبة والطالبات، والاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتوفير كل التحضيرات اللازمة في وقتها المحدد دون أي شوائب تذكر.

وقال رئيس اللجنة العليا المؤقتة للانتخابات المجلس الطلابي، د. محمد المشد، إن الأجواء الانتخابية تسير وفق ما استعدت له اللجنة العليا ولجانها الفرعية الموزعة بين مبنى الطالبات والطلبة، والتي وفر لها كل الإجراءات التي تضمن نجاحها وفقا للخطة المرسومة، مشيرا إلى أن الانتخابات لم تشهد أي مشكلات تذكر، والتصويت يتم عن طريق البطاقة الجامعية، أو أي إثبات رسمي يدل على قيد الطالب في الجامعة.