«يد» الكويت يتخطى خيطان بسهولة

نشر في 23-10-2017
آخر تحديث 23-10-2017 | 21:40
جانب من لقاء الكويت وخيطان
جانب من لقاء الكويت وخيطان
حقق فريق الكويت فوزاً سهلاً على منافسه خيطان بنتيجة 32-20 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الأبيض أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 18-7، ليرفع رصيده الى اربع نقاط، بينما ظل خيطان بدون رصيد.

وأدار اللقاء الحكمان أحمد المطوع وعبدالرحمن الملا.

برقان والجهراء

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساءً برقان مع الجهراء، ويتقابل في السادسة والنصف مساءً الفحيحيل مع القرين.

في المباراة الأولى، يتطلع برقان صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف ورصيد 4 نقاط إلى تحقيق الفوز الثالث على الجهراء صاحب المركز الثالث عشر بدون رصيد والساعي كذلك إلى تحقيق فوزه الأول وتعويض خسارته في المباراتين الماضيتين.

وسيسعى مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان لاستغلال صفوفه المكتملة في التصدي لقوة الجهراء، وخصوصاً في الخط الخلفي، مرتكزاً على خبرة سعد سالم ومبارك العنزي وحسين كرم، في حين سيعتمد مدرب الجهراء المصري عمرو السيد على تصويبات لاعبي الخط الخلفي وخاصة عبدالله الحجرف.

وفي المباراة الثانية، يطمح القرين السادس بفارق الأهداف ورصيد 4 نقاط إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز على الفحيحيل التاسع بنقطة واحدة والطامع في تحقيق أول فوز له بالدوري.

وسيحاول مدرب القرين الوطني عباس طه التصدي لخبرة لاعبي الفحيحيل بالدفاع الصلب والهجوم المنظم، في حين يدرك مدرب الفحيحيل الصربي نيكولا أن مهمته لن تكون سهلة، في ظل طموح القرين، لكنه سيعمل جاهداً على تصحيح أخطاء المباراتين السابقتين لانتزاع الفوز.

back to top