«بو 2! إيه ماديا هالوين» يتصدر شباك التذاكر في أميركا

نشر في 24-10-2017
آخر تحديث 24-10-2017 | 00:02
مشهد من فيلم «بو 2! إيه ماديا هالوين»
مشهد من فيلم «بو 2! إيه ماديا هالوين»
تصدَّر فيلم "بو 2! إيه ماديا هالوين"، الذي يجمع بين الكوميديا والرعب، شباك التذاكر في أميركا الشمالية. الفيلم من إنتاج استديوهات "لاينزغيت"، وبطولة تايلر بيري، الذي وضع السيناريو وأخرج "بو 2!"، وهو يتمحور مجددا حول شخصية الجدة ماديا ورفاقها الذين يقيمون في منطقة تخييم مسكونة بوحوش.

وحقق الفيلم 21.6 مليون دولار في أول عطلة أسبوع له بالصالات، وهو عاشر عمل لتايلر بيري يتصدَّر شباك التذاكر مع بدء عرضه، على ما ذكر موقع ديدلاين المتخصص.

واحتل فيلم الخيال العلمي الجديد "جيوستورم" المرتبة الثانية، لكنه حقق عائدات مخيبة للآمال، وهو من إنتاج استديوهات "وارنر بروذرز". وحصد الفيلم، وهو من بطولة جيرارد باتلر، 13.3 مليون دولار. ويتولى باتلر في فيلم الخيال العلمي التشويقي هذا دور مصمم أقمار اصطناعية يكلف إنقاذ العالم من عاصفة غير مسبوقة سببها هجوم على الأرض لأقمار اصطناعية تتحكم في المناخ.

أما فيلم الرعب "هابي ديث داي"، فتراجع إلى المرتبة الثالثة، فيما كان متصدرا الأسبوع الماضي، ليحقق 9.3 ملايين دولار، ويرتفع مجموع عائداته إلى 40.7 مليون دولار منذ بدء عرضه.

والفيلم من إنتاج جايسن بلوم، الذي يقف وراء أفلام مثل "بارانورمال اكتيفيتي". ويروي قصة تيريزا، وهي طالبة شابة تؤدي دورها جيسيكا روث، تعيش كل يوم الواقع عينه الذي ينتهي بقتلها على يد مختل عقلي مقنّع.

واستمرت عائدات فيلم "بلايد رانر: 2049" من إخراج ريدلي سكوت وبطولة هاريسون فورد وراين غوسلينغ بالتراجع، مع تحقيقه 7.2 ملايين دولار في أسبوعه الثالث، و74 مليونا في ثلاثة أسابيع. واستقر في المرتبة الرابعة.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "أونلي ذا برايف" من بطولة جوش برولين، وإنتاج "سوني" مع 6 ملايين دولار. ويستند الفيلم الدرامي إلى قصة حقيقية حول مجموعة من الإطفائيين في أريزونا يجهدون لحماية بلدة من حريق هائل.

وحلَّ في المرتبة السادسة فيلم "ذا فورينر"، وهو عمل تشويقي إنكليزي- صيني من إخراج مارتن كامبل، وبطولة جاكي تشان، محققا 5.4 ملايين دولار، ليصل مجموعه إلى 22.8 مليونا في غضون أسبوعين. ويروي الفيلم قصة صاحب مطعم صغير بالحي الصيني في لندن يحاول البحث عن الإرهابيين الايرلنديين الذين تسببوا في مقتل ابنته.

وتراجع إلى المرتبة السابعة فيلم الرعب "إت"، المقتبس من رواية لستيفن كينغ، مع عائدات بـ3.5 ملايين (320.2 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة "ذا سنومان"، مع 3.4 ملايين دولار مع بدء عرضه في الصالات.

واحتل المرتبة التاسعة "أميركن مايد" من بطولة توم كروز، محققا 3.2 ملايين دولار، ليصل مجموع عائداته إلى 45.5 مليونا في أربعة أسابيع.

وأتى في المرتبة العاشرة "كينغزمان: ذا غولدن سيركل"، الذي حصد 3 ملايين دولار، ليرتفع مجموعه إلى 94.6 مليونا في غضون خمسة أسابيع.

back to top