بلقيس تحيي حفلاً ضخماً بدار الأوبرا السلطانية في عمان

احتفالاً بيوم المرأة العمانية بحضور جماهيري كثيف

نشر في 23-10-2017
آخر تحديث 23-10-2017 | 00:00
بلقيس في دار الأوبرا السلطانية
بلقيس في دار الأوبرا السلطانية
بحفل جماهيري ممتلئ تماما، وكامل الحضور، أحيت الفنانة بلقيس أحمد فتحي حفلا غنائيا كبيرا وضخما بجميع المقاييس، في دار الأوبرا السلطانية بمدينة مسقط، برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وقدمت بلقيس خلال الحفل مجموعة كبيرة من الأغاني التراثية وأغنياتها الخاصة، وسط تفاعل جميع الجمهور الحاضر بجميع جوانب المسرح الأوبرالي طربا وفرحا وسعادة الاختيارات الغنائية.

وأحيت بلقيس الحفل بالتزامن مع احتفالات سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية، بعد أن أجرت بروفات على مدار ثلاثة أيام متتالية لجميع أغنيات برنامجها الغنائي، حرصا على أن يكون الحفل بما يليق بالجمهور العماني والمكان السلطاني الحضاري الذي يفتخر به في دولة عربية.

وأعربت بلقيس بعد نهاية الحفل وملاقاة الجمهور بفرح قائلة: "أنا فخورة جدا بهذا الحفل الكبير الذي أدخل السعادة على قلبي مثلما رأيتها أمامي على وجوه الحاضرين من خلال تفاعلهم، واعتبر هذا الحفل خطوة ناجحة كبيرة ومهمة ومؤثرة في مشواري الناجح بوجود الجمهور معي ودعمهم المتواصل لي أينما حللت".

وأضافت: "السعادة تغمرني من كل حدب وصوب في عمان، حفل دار الأوبرا السلطانية العمانية من أهم حفلاتي إن لم يكن أهمها على الإطلاق"، مضيفة: "باختصار الشعب العماني راق، ونساء عظيمات، إلى جانب أنه بلد متحضر، لا وقت لديه لترهات المجتمعات المنتشرة كالوباء"، ثم اختتمت حديثها قائلة: "شكرا للمايسترو وليد فايد، وشكرا لفرقتي البحرينية، وشكرا لجميع القائمين في دار الأوبرا السلطانية".

ووعدت بلقيس بعد الاتفاق مع إدارة دار الأوبرا السلطانية على التحضير لحفل آخر خلال الفترة المقبلة، بعد أن طلبت الإدارة منها تجهيز إضافية في اليوم التالي، بناء على طلب الجمهور الكبير الذي لم يتمكن من الحضور، إلا لوجود ارتباطات أخرى لم تتمكن بلقيس، على أن يتم تجهيز يوم آخر خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل تاريخي آخر في نفس الدار السلطانية.

وكانت إطلالة بلقيس في الحفل بفستان ذهبي من تصميم باسيل سودا، ومكياج على يدي خبيرة التجميل سحر عزاوي.

back to top