مصر| النقيب عمرو صلاح... شهيد على شريط سينمائي

نشر في 21-10-2017
آخر تحديث 21-10-2017 | 20:30
الشهيد النقيب بالقوات الخاصة عمرو صلاح
الشهيد النقيب بالقوات الخاصة عمرو صلاح
من بين شهداء الحادث الإرهابي النقيب بالقوات الخاصة عمرو صلاح، الذي ظهر مؤخرا في فيلم "الخلية"، مع الممثل أحمد عز، كضابط شرطة ينفذ عمليات لمواجهة الإرهابيين، حيث كان واحدا من الضباط الذين استعانت بهم أسرة الفيلم ليقوم بتوجيه أبطال الفيلم فيما يتعلق بمشاهد "الأكشن" والمواجهات مع الإرهابيين.

ونعى فريق عمل الفيلم النقيب الشاب، الذي ظهر في عدة مشاهد خلال الفيلم، حيث أثنى فريق العمل على دوره في مساعدتهم على الانتهاء من العمل، وتقديم شخصية الضابط كما هي في الواقع.

التحق صلاح بالقوات الخاصة منذ تخرجه في الكلية بقطاع سلامة عبدالرؤوف للعمليات الخاصة، وظل به حتى استشهاده، حيث تلقى تدريبات عدة لتنفيذ المهام الصعبة، وشهد زملاؤه له بالكفاءة.

وكتب مخرج الفيلم طارق العريان: "كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في فيلم الخلية، الذي يجسد رحلة إخوانه ورفاقه الذين يدفعون بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن، لا أجد الكلام المناسب لأرثيه، وكأن كلامه الأخير يتردد في أذني دون انقطاع -إحنا بنطلع المأمورية وممكن جداً ما نرجعش- آلمني كثيرا هذا الخبر، تقبلهم الله شهداء لمصر، وحمى الله مصر وأبناءها من شر الإرهاب أينما وجد".

back to top