صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3600

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الروضان وفليطح يزوران نادي الشباب والحويلة يستقبلهما في برقان

  • 21-10-2017

واصل وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان جولاته على الأندية، يرافقه مدير الهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، ونواب المدير العام، ومسؤولو الهيئة، والتي تهدف إلى التعرف على مشاكل الأندية ومشاهدة النواقص التي تعانيها.

وشملت زيارات الروضان والوفد المرافق له أمس الأول نادي الشباب، الذي كان في استقبالهم رئيسه يعقوب رمضان، ونائب الرئيس د. مناحي العازمي، وبقية أعضاء مجلس الادارة.

واشاد العازمي بهذه الزيارة التي تؤكد سعي القيادة السياسية والرياضية إلى دعم الاندية والوقوف على مشاكلها الفعلية، واثنى على الجهود التي يقوم بها د. حمود فليطح ونوابه تجاه الاندية وتطبيق سياسة الباب المفتوح.

واكد ان نادي الشباب مع قرارات الدولة وقيادات الرياضة، لكنه لديه العديد من المشاكل، منها عدم وجود عيادة طبية لعلاج اللاعبين وأرضية الملاعب الفرعية، ورد عليه د. حمود بأن الهيئة لديها مركز طبي خصص لعلاج اللاعبين من مختلف الاندية.

وطلب الوزير الروضان الإسراع في تخصيص عيادة داخل النادي، والتفاهم مع وزارة الصحة، ثم قام الجميع بجولة تفقدية للملاعب، وأبدوا سعادتهم باستاد الشباب، ودور الهيئة في تجهيزه بمستوى مشرف للحركة الرياضية والإنشاءات.

ثم انتقل الوزير وفريق الهيئة إلى نادي برقان، ليستقبلهم النائب د. محمد الحويلة، ورئيس النادي هملان الهملان، وبقية الأعضاء، ورحب الحويلة بالجميع، واشاد بالجهود التي يقوم بها الوزير الروضان والهيئة العامة للرياضة، بقيادة د. فليطح، لرفع الايقاف عن الرياضة الكويتية، وتمنى أن يقرر مجلس الأمة القانون وتوافقه مع الميثاق الدولي ودستور الكويت، وشكر الجهود التي تقوم بها الهيئة، وحرص د. حمود فليطح على عودة الرياضة الكويتية، وطالبهم باستثناء نادي برقان من الاحتراف الجزئي.

وأكد الوزير الروضان أن قانون الاحتراف الكلي سيحل العديد من المشاكل التي تعترض الحركة الرياضية واللاعبين، وسيساهم في تطوير الرياضة. ووعد الروضان وفليطح بدعم نادي برقان، وتخصيص مركز خاص به لحين تخصيص الدولة مقرا له.