ثورة جماهيرية على إدارة العربي والجهاز الفني واللاعبين

تظاهرات في مقر النادي بعد الخسارة أمام السالمية

نشر في 21-10-2017
آخر تحديث 21-10-2017 | 00:04
جانب من مباراة السالمية ونظيره العربي ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة دوري (فيفا) لكرة القدم
جانب من مباراة السالمية ونظيره العربي ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة دوري (فيفا) لكرة القدم
واصلت جماهير العربي ثورتها بعد خسارة الفريق على يد السالمية، أمس الأول، بهدف من دون رد في الجولة، ليتجمد رصيد الأخضر عند نقطتين فقط جمعهما من تعادلين، فيما خسر المباريات الثلاث الأخرى، وهو مؤشر خطير جداً.

جماهير العربي عبّرت عن سخطها على الفريق، وهاجمت الجهازين الفني والإداري واللاعبين بضراوة، وطالبت برحيلهم جميعا، كما طالبت برحيل مجلس الإدارة الحالي برئاسة جمال الكاظمي، وهتفت ضد الجميع بقوة.

ووجهت الجماهير انتقادات لاذعة إلى الجميع بلا استثناء، لاسيما بعد أن أصابها الإحباط من النتائج المتردية، رغم سوء التوفيق البالغ الذي لازم اللاعبين طوال زمن اللقاء، إذ أهدروا هجمات بالجملة.

وتردد أن الثورة الجماهيرية لن تتوقف في الأسبوع المقبل، وهناك مقترح بعمل أكثر من وقفة احتجاجية، اعتراضاً على سوء النتائج واحتلال المركز السابع، بعد أن رجحت الأهداف كفته على التضامن الذي جاء في المركز الأخير.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة أسباب الخسارة، وهناك توجه بدعوة الجهاز الفني لحضور الاجتماع، ومن ثم اتخاذ بعض القرارات التي يهدف منها المجلس إلى تهدئة ثورة الجماهير!

العبكل: تصحيح الأخطاء

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي للعربي مشعل العبكل، أن الجماهير لها الحق في ثورتها وغضبها لسوء النتائج في الجولات الخمس للبطولة، مضيفا أن هناك أوضاعا غير صحيحة بالفريق، وهو الأمر الذي يجعل الجميع يشعرون بالحزن، لكنّ هناك عملاً دؤوباً من أجل تصحيحها والعودة إلى الطريق الصحيح.

وأشار العبكل إلى أن الأخضر قدم مباراة جيدة أمام السماوي، وكان الطرف الأفضل فيها بعد استحواذه على الكرة وصناعة العديد من الفرص السانحة للتهديف، مبينا أن سوء التوفيق حال دون إحراز الفريق أهدافا.

وأشاد بالمستوى الذي قدمه السالمية ونجاحه في الحفاظ على الهدف الذي أحرزه فراس الخطيب في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الثاني.

back to top