الكويت يكتسح التضامن بـ 8 أهداف مع الرأفة

نشر في 21-10-2017
آخر تحديث 21-10-2017 | 00:05
لاعبو الكويت يحتفلون بالهدف الثاني الذي أحرزه فابيانو
لاعبو الكويت يحتفلون بالهدف الثاني الذي أحرزه فابيانو
اكتسح الكويت التضامن بنتيجة 8-1، أمس، في الجولة الخامسة من منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم.
واصل الكويت تربعه على قمة دوري ڤيڤا لكرة القدم، بعد اكتساحه التضامن بنتيجة ثقيلة قوامها 8 أهداف لهدف واحد في الجولة الخامسة للبطولة، على الرغم من افتقاده 5 لاعبين أساسيين.

وبهذه النتيجة رفع الكويت رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد التضامن عند نقطتين فقط في المركز الأخير.

وقد تسيد الكويت الشوط الأول أداء ونتيجة، ونجح لاعبوه في إحراز 5 أهداف ملعوبة مع الرأفة، واستهل يعقوب الطراروة مهرجان الأهداف في الدقيقة الخامسة، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من البرازيلي فابيانو الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، مستثمرا الخطأ الفادح لوليد الرشيدي الذي أبعد الكرة برأسه ارتطمت بفابيانو الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك.

ورد التضامن بهدف قلص به النتيجة عبر مهاجمه فيصل عجب في الدقيقة 14، وفي الدقيقة 31 تعرض يعقوب الطراروة للعرقلة من الحارس وليد الرشيدي، واكتفى حكم المباراة سعد الفضلي باحتساب اللعبة ركلة جزاء دون إشهار البطاقة الحمراء للرشيدي، وانبرى للعبة بنجاح عبدالله البريكي، محرزا هدف الكويت الثالث.

وواصل فابيانو تألقه، وتمكن من إحراز هدفين ملعوبين في الدقيقتين 40 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليصبح أول لاعب في الموسم الحالي يحرز لقب "هاتريك"، لينتهي الشوط الأول بفوز الكويت بخمسة أهداف لهدف.

ولم تتغير الحال في الشوط الثاني، حيث فرض الكويت سيطرته، ونجح يعقوب الطراروة في إحراز هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه السادس في الدقيقة 54، وأهدر الطراروة فرصة تحقيق لقب "هاتريك"، بعد أن سدد ركلة الجزاء التي احتسبها الفضلي في الدقيقة 72 والمشكوك في صحتها بحجة لمس الكرة يد محمد المطيري في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 82 نجح مشعل العنزي، الذي دفع به المدرب الأردني عبدالله أوبوزمع بدلا عن فابيانو، في إحراز الهدف السابع من تمريرة حريرية للطراروة، وبعد دقيقة واحدة سدد اللاعب نفسه هدفا من خطأ قاتل للحارس وليد الرشيدي الذي سدد الكرة في جسد العنزي لتتهادى للمرمى.

وانتهى اللقاء بفوز الكويت على التضامن بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

back to top