نجوى كرم تبدع في «إميديست الدولي»

نشر في 18-10-2017
آخر تحديث 18-10-2017 | 00:00
نجوى كرم
نجوى كرم
أحيت نجوى كرم الدورة الأولى لمهرجان «إميديست الدولي» في الولايات المتحدة الأميركية، بحفلة كبيرة أقيمت في ولاية لوس أنجليس الأميركية بمشاركة العازف الشهير غي منوكيان.

وقدّمت كرم مجموعة من أعمالها القديمة والحديثة، آخرها ألبوم «منيّ الك» الذي ما زال يحقق نسبة استماع كبيرة في العالم العربي ولدى الجاليات العربية في مختلف أرجاء العالم. وعلى هامش المهرجان، كُرِّمت نجمة لبنان إلى جانب النجمين العالميين، شارون ستون واندي غارسيا.

على صعيد آخر، تستعدّ نجوى كرم لإحياء حفلة في أوائل ديسمبر المقبل في استراليا من خلال مشاركتها في «ستارز أون بورد»، وحفلة أخرى في باريس على مسرح قصر المؤتمرات الذي لم يُحدد موعده حتى الساعة.

كذلك أحيت شمس الأغنية اللبنانية مهرجاناً في عمان حيث استقبلها محبّوها بموكب دراجات نارية رافقها إلى مكان إقامتها. ورغم تعب السفر أبت نجوى إلّا أن تمضي بعض الوقت مع محبّيها والتقطت الصوّر أيضاً، وكانوا زيّنوا لها قاعة استقبال بديكور ملكي وألبسوها عباءة مطرّزة بأسماء أغاني ألبومها الجديد.

وفي ليلة الحفلة الكبيرة ورغم البرد الذي لا يحتمل تجمهر أكثر من 1600 من جمهور الأردن والعرب ليستمتعوا بجديد نجوى كرم وقديمها، وكان اللافت مشاركة الملحن جورج مارديروسيان بأغنية «لشحد حبّك». وأثناء غنائها، حاول أحد محبّي كرم الصعود إلى المسرح ولكنّ رجال الأمن منعوه، وما إن لمحت الفنانة ما حصل حتى أوقفت الغناء وقالت: «لم يرتكب الرجل جريمة. دعوه». وصعد إلى المسرح وقبّلها وسط تصفيق حارّ من الجمهور.

back to top