«الوطني» يتوّج الفائزين بأكبر حملاته في مهرجان «السحب الكبير»

● العثمان: البنك ملتزم بتقديم أفضل الحملات والعروض الحصرية لعملائه
● خزعل: هدفنا الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بخدماتنا المتنوّعة

نشر في 14-10-2017
آخر تحديث 14-10-2017 | 18:35
شهد مهرجان «الوطني» العديد من المفاجآت والعروض، والأنشطة الترفيهية، بحضور قيادات ومسؤولين من البنك، في مقدمتهم الرئيس التنفيذي في «الوطني– الكويت» صلاح الفليج، والمدير العام لمجموعة الموارد البشرية عماد العبلاني، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية سوريش باجبي، ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان، ومساعد المدير العام للمجموعة هنادي خزعل.
نظم بنك الكويت الوطني، أمس الأول، مهرجان سحب الوطني الكبير في غراند أﭭنيو بمجمع الأﭭـنيوز، وسط أجواء احتفالية وترفيهية، وإقبال جماهيري لافت، وبمتابعة مباشرة عبر أثير مارينا إف إم ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف «الوطني» خلال المهرجان، عن الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز أنس محمد مراد بجائزة 250 ألف دينار في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، و10 فائزين ضمن الحملة الصيفية «استرجع قيمة مشترياتك نقداً» بجائزة استرداد قيمة المشتريات لمدة سنة مع بطاقات الوطني، حيث تم السحب في حضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وشهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض، والأنشطة الترفيهية، بحضور قيادات ومسؤولين من البنك، في مقدمتهم الرئيس التنفيذي في الوطني– الكويت صلاح الفليج، والمدير العام لمجموعة الموارد البشرية عماد العبلاني، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية سوريش باجبي، ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان، ومساعد المدير العام للمجموعة هنادي خزعل.

عروض حصرية

وبهذا الصدد، أكد العثمان أن البنك يحرص دائماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية، وأنه يولي اهتماماً كبيراً لتنظيم هذا الحدث السنوي، للاحتفال بعملائه الفائزين بأكبر حملاته على مدار العام، تأكيداً للتواصل الدائم معهم، والبقاء كخيار أول لهم، من خلال ما يوفره من خدمات ومنتجات.

وأوضح أن البنك يحرص من خلال خدماته وعروضه الترويجية، إلى الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة.

تطوير دائم

من جهتها، قالت خزعل إن «البنك نجح من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية، في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً، من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي».

ولفتت خزعل إلى أن «الوطني» انفرد هذا العام بتقديم فرصة غير مسبوقة لتمكين الفائزين من استرجاع قيمة مشترياتهم نقداً، في إطار حملته الصيفية السنوية «استرجع قيمة مشترياتك نقداً»، مبينة أنه واصل من خلال حساب الجوهرة تقديم الجوائز الأسبوعية والشهرية وربع السنوية بقيمة 5000 دينار و125 ألف دينار و250 ألف دينار، انطلاقاً من حرصه على مواكبة تطلعات واهتمامات عملائه.

وتخلل مهرجان السحب الكبير، العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات، وتوزيع الهدايا والجوائز الفورية على الحضور والمشاركين، مما ساهم في إضفاء جو احتفالي خاص، لاسيما من جانب الشباب الذين تفاعلوا وشاركوا في المسابقات والأنشطة، وعبّر الفائزون عن امتنانهم وسعادتهم الكبيرة، وسط احتفال الحاضرين والمشاركين بهم.

ودأب بنك الكويت الوطني على تنظيم هذا الحدث السنوي للاحتفال بعملائه الفائزين في أكبر حملاته على مدار العام، تأكيداً للتواصل الدائم معهم، والبقاء كخيار أول لهم من خلال ما يوفره من خدمات ومنتجات.

أنس محمد مراد يفوز بـ «الجوهرة»

وفاز أنس محمد مراد بـ»جوهرة الوطني» البالغة قيمتها 250 ألف دينار نقداً، وهي الجائزة الكبرى في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة.

وكان «الوطني» عزز الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة، حيث يتيح البنك إمكانية فتح الحساب لأي عميل والحصول على فرص للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 250 ألف دينار. ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً و125 ألف دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوياً، إذ إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون سعيد الحظ التالي.

«استرجع قيمة مشترياتك نقداً»

وكانت حملة الصيف «استرجع قيمة مشترياتك نقداً» من نصيب 10 فائزين من عملاء الوطني، الذين تم الكشف عن اسمائهم خلال المهرجان الضخم وهم:

خالد نعمة عبد الزهرة، ومشعل فلاح الدلاك، وهند حمود سليمان المضيان، وأمنة عبدالله إبراهيم حسين، وكريم محمد عاطف زهران، ومحمد أمير عبد النبي محمد، وجنان عبدالرحمن عبدالعزيز الكليب، وجابر حميد عبدالكريم أبو جابر، وطارق محمد إبراهيم طلبة، وماسي ميلانو بورسالي.

وجاءت هذه الجائزة في ختام الحملة الصيفية للبنك، التي تعتبر الأضخم في الكويت، حيث حصل العملاء من خلال الحملة على فرصة للفوز في السحب مقابل كل دينار يتم إنفاقه باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق داخل الكويت.

ولطالما قدم البنك من خلال حملته الأضخم كل عام، فرصة الفوز بجوائز ضخمة ومميزة، التي كان من أبرزها أرض الأحلام، ويخت أزيموت، وسيارة رولز رويس فانتوم الفاخرة، إضافة إلى سيارة Mercedes SLS وماكلارين MP4-12C، كان آخرها سيارة رينج روفر إيفوك التي قدمها العام الماضي ضمن حملة الوطني لتحويل الراتب.

فرقة موسيقية

وأحيت الفرقة الموسيقية الشعبية بلال الشامي الحفل، وسط تفاعل جماهيري كبير من المشاركين في الحفل.

شخصيات كيدزانيا

شهد المهرجان مشاركة شخصيات كيدزانيا المحببة لدى الأطفال، والتي قدمت عروضها التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية. وتفاعل الأطفال مع برنامج الاحتفال الذي تخللته فقرات متنوعة مخصصة لهم، كما استمتعوا بالمفاجآت التي قدمها لهم البنك.

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبنك، بمتابعة الآلاف من خلال المشاركات على إنستغرام وتويتر (@NBKPage)، وفيسبوك (NBK official page)، ويوتيوب (NBK Media).

وقام فريق البنك بتغطية شاملة للمهرجان منذ بدايته حتى اختتامه، إضافة إلى توزيع الجوائز، كما قامت إذاعة مارينا إف إم ببث مباشر لوقائع وتفاصيل المهرجان وإعلان الجوائز.

السحب الكبير يهدف إلى التواصل الدائم مع العملاء والبقاء كخيار أول لهم

مهرجان «الوطني» أصبح تقليداً سنوياً لمكافأة العملاء بأضخم الجوائز في الكويت

مئات الجوائز القيمة للحضور والمشاركين وعروض خاصة بالشباب والأطفال
back to top