نيكول كيدمان تصدم جمهورها بعلامات تقدم السن

حضرت حفل افتتاح فيلمها الجديد في لندن

نشر في 15-10-2017
آخر تحديث 15-10-2017 | 00:25
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
صدمت الممثلة الأسترالية الشهيرة نيكول كيدمان الحضور، وخطفت عدسات المصورين بسبب ظهور علامات العجز والكبر عليها بشكل واضح أثناء وجودها على السجادة الحمراء ومعها الممثل كولن فاريل في حفل افتتاح فيلمها الجديدThe Killing of a Sacred Deer في العاصمة البريطانية لندن.

وتدور قصة الفيلم للمخرج يورغوس لانثيموس حول مراهقة تحاول أن تحضر جراحا لامعا إلى عائلتها المختلة وجعله جزءا منهم، لكن محاولتها تتخذ منعطفا غير متوقع بالمرة، وهو من بطولة نيكول كيدمان وكولن فاريل وأليسيا سيلفرستون ورافي كاسيدي وبيل كامب وباري كيوان وغيرهم.

وعلى الرغم من أن فيلم النجمة نيكول كيدمان (Genius) لم يحقق إيرادات تذكر خلال عام 2016، إذ حقق فقط 4.9 ملايين دولار، وهو الفيلم الذى شارك فى بطولته كولين فيرث وجود لو ولورا ليني ومن إخراج مايكل جرانديج، وأيضا فيلمها "The Family Fang" الذي لم يحقق سوى 262.9 ألف دولار، فإنها قدمت في العام الحالي 3 أفلام دفعة واحدة. منها "The Killing of a Sacred Deer".

والفيلم الثاني هو "How to Talk to Girls at Parties" وتدور أحداثه فى إطار كوميدي موسيقي رومانسي، ويشارك كيدمان فى بطولة الفيلم النجوم إيل فانينغ، وروث ويلسون، ومات لوكاس.

أما الفيلم الثالث فهو The Beguiled للمخرجة صوفيا كوبولا وهو العمل الذى يشارك فى بطولته كولين فاريل وإيل فانينغ وكيرستين دانست وأونا لورنس وأديسون ريك وواين بير. وفازت صوفيا كوبولا عن هذا الفيلم بجائزة أفضل مخرج في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 70 في مايو الماضي، ولم تفز كيدمان بجائزة أفضل ممثلة، لكن لجنة التحكيم التي ترأسها المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفا منحتها جائزة خاصة.

ويرصد الفيلم قصة عثور مجموعة من السيدات على جندي اتحادي جريح خلال الحرب الأهلية الأميركية خارج المدرسة الداخلية التي يعشن بها، ويقررن إيداعه بها تحت نظرهن، ومع دخوله إلى عالمهن، ينجح الجندي في خداعهن جميعا وإغوائهن واحدة بعد أخرى، مما يؤدي إلى انقلابهن على بعضهن بعضا ثم عليه هو نفسه.

والفيلم مقتبس من رواية الكاتب الأميركي توماس كولينان، الذي رحل عام 1995، وقد اقتبس المخرج دون سيغال، المتوفى عام 1991، الرواية نفسها في فيلم بالاسم نفسه عام 1971، بطولة كلينت إيستوود وألبرت مالتز وإيرين كامب.

back to top