سيليكو يحذر من خطورة لاعبي التانغو

نشر في 08-10-2017
آخر تحديث 08-10-2017 | 19:45
 خورخي سيليكو  المدير الفني المؤقت لمنتخب الإكوادور
خورخي سيليكو المدير الفني المؤقت لمنتخب الإكوادور
حذر المدير الفني المؤقت لمنتخب الإكوادور خورخي سيليكو من قوة لاعبي منتخب الأرجنتين وخطورتهم، وذلك خلال مران الفريق المغلق امس الاول استعدادا لمواجهة الفريقين الثلاثاء المقبل في ختام تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأشار سيليكو، في تصريحات لقناة الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم على موقع يوتيوب، إلى أن "الأرجنتين أحد أفضل المنتخبات في العالم، هذا هو الواقع، ولكنها تواجه نفس درجة الصعوبة التي نواجهها من حيث المنافسة".

وأكد أن "التانغو" يمتلك لاعبا كبيرا بحجم باولو ديبالا، وحدث ولا حرج عن ليونيل ميسي، وماورو إيكاردي المعتاد على أجواء المنتخب.

وقال في هذا الصدد إن "لاعبين مثل خافيير ماسكيرانو، وتاريخيين مثل سرخيو روميرو، وآخرين محليين يمتلكون مستوى رائعا مثل ماركوس أكونيا. لديهم عدد كبير من اللاعبين الكبار الذي سيأتون إلى هنا بالتأكيد من أجل تقديم أفضل ما لديهم".

وبدأ المنتخب الإكوادوري تدريباته، بعد الخسارة الأخيرة أمام تشيلي (2-1) الخميس، وخروجه من سباق التأهل للمونديال، خلف الأبواب المغلقة.

وأضاف: "نحن أقوياء للغاية على ملعبنا، هذا هو عهدنا باللاعبين، بغض النظر عن المنافس. سنحاول وضع المنافس تحت ضغط في وسط ملعبه، والاستفادة من سرعة وإمكانات لاعبينا وارتفاع الملعب عن سطح البحر (ألفين و850م) وهو ما سيصب في مصلحتنا".

وتمر الأرجنتين بموقف لا تحسد عليه، حيث تحتل المركز السادس، خارج سباق التأهل، برصيد 25 نقطة، وتحتاج للفوز ولا بديل من أجل ضمان التأهل لمونديال روسيا.

back to top