الرئيس التنفيذي لـ «أوبر» يقدم اعتذاراً إلى لندن

نشر في 26-09-2017
آخر تحديث 26-09-2017 | 00:04
No Image Caption
في وقت تواجه شركة تطبيق خدمات سيارات الأجرة "أوبر" قراراً أصدرته لندن بعدم تجديد ترخيصها، اعتذر رئيسها التنفيذي أمس عن الأخطاء التي ارتكبتها الشركة متعهداً بالتغيير.

وفي يوم الجمعة الماضي، اعتبرت هيئة النقل بالعاصمة البريطانية أن "أوبر" غير مؤهلة لإدارة خدمات سيارات الأجرة، وقررت عدم تجديد ترخيصها الذي ينتهي هذا الأسبوع، عازية ذلك إلى منهج الشركة في الإبلاغ عن الجرائم الجنائية الخطيرة والتقصي عن خلفيات السائقين.

وكتب دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لأوبر في رسالة مفتوحة: "بينما أحدثت أوبر ثورة في طريقة انتقال الناس بين المدن في أنحاء العالم، فإن هناك أخطاء ارتكبناها على طول الطريق، وبالنيابة عن الجميع في الشركة، اعتذر عن تلك الأخطاء... وسنطعن على القرار الذي صدر ضدنا بالنيابة عن الملايين من سكان لندن، لكننا نفعل ذلك مع الاعتراف بأننا يجب أن نتغير".

وقالت "أوبر" أمس إنه من غير الواضح المخاوف التي لدى هيئة تنظيم النقل في لندن، كي تجرد الشركة من ترخيصها للعمل بواحدة من أغنى المدن في العالم.

وقال فريد جونز، رئيس المدن لدى "أوبر" في بريطانيا لهيئة الإذاعة البريطانية، إن "الجلوس مع ممثلي هيئة النقل في لندن بأسرع ما يمكن سيكون الأكثر فائدة لنفهم فعلياً مخاوفهم وندرك طبيعتها".

back to top