بعد زرع الكلية... الأطباء يفاجئون سيلينا غوميز بعملية ثانية

نشر في 26-09-2017
آخر تحديث 26-09-2017 | 00:00
ذا ويكند وسيلينا غوميز
ذا ويكند وسيلينا غوميز
بعدما خضعت النجمة سيلينا غوميز لعملية زرع كلية قدمتها لها صديقتها فرانسيا رايسا، نقل موقع "تي إم زي" عن أطبائها قولهم إنها ستحتاج إلى عملية ثانية بعد مرور 15 عاماً.

وكتبت سيلينا عن الموضوع، وقالت: "اكتشفت أنني أحتاج إلى عملية زرع كلية، لإصابتي بمرض الذئبة"، وأضافت: "أتشوق لأتشاطر معكم قريباً ما اختبرته خلال الأشهر الأخيرة".

وضجَّت وسائل الإعلام، أخيراً، بالصورة التي نشرتها سيلينا غوميز على "إنستغرام" في المشفى، ظهرت فيها ممددة على السرير بالمستشفى، بعد خروجها من العملية الجراحية، وبقربها صديقتها التي أعلنت أنها تبرعت لها بكلية. وبعد العملية، تألقت النجمة الشابة في مدينة نيويورك خلال أسبوع الموضة بعدد من الإطلالات الرائعة والشبابية، وأجملها كانت إطلالة ناعمة جمعت فيها بين النمط الأنثوي مع النمط المتمرد المستوحى من الروك، واختارت فيها فستان "جورجيت" بقصة القميص باللون العنابي.

وقبل دخولها المستشفى بفترة ذكرت وسائل إعلام عالمية، نقلا عن مصدر مقرَّب من غوميز، أنها تشعر بالخوف من رجل مهووس بها، ولجأت إلى الشرطة. وفي التفاصيل، فإن النجمة (25 عاما) تقدمت ببلاغ للشرطة بحق رجل يتربص بها، وعلى ذلك بدأت الشرطة تبحث الآن عن المهووس والمنحرف، الذي يلاحق النجمة منذ فترة ويسبب لها الذعر.

من جانب آخر، ترتبط غوميز بعلاقة عاطفية جديدة مع المغني ذا ويكند، وهذه العلاقة لم ترضِ أطرافا كثيرة، من بينهم حبيبة المغني السابقة عارضة الأزياء بيلا حديد، والنجم الكندي جاستن بيبر.

ووفق موقع "تي أم زد"، فإن المغني جاستن بيبر (23 عاما)، لا ترضيه العلاقة التي تجمع حبيبته السابقة غوميز وذا ويكند، فهو يدعوها بالانتهازية، مستعملة الآخرين والمشاهير لتصل إلى مرادها وللترويج لنفسها لا أكثر.

وأكدت مصادر مقرَّبة من بيبر، أن النجم الشاب يقول إن سيلينا تستخدم ذا ويكند للترويج لنفسها، فهما يعملان على أغنية معاً، وهو يعتقد ويؤمن بأنها تستخدم ذا ويكند للشهرة، كما فعلت معه، ومع المغني الأميركي نيك جوناس، والمنتج الموسيقي زيد، فإن أرادت سيلينا غوميز الإعلان عن أغنية جيدة، تواعد النجوم الذين تريد التعاون معهم.

وبالتأكيد، لم يرضِ ذلك عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد (20 عاما)، فاشتعلت غضبا، وألغت متابعتها لحساب غوميز على "إنستغرام".

back to top