خيطان يرشح المطيري لاتحاد الكرة... وكريم يفكر

نشر في 24-09-2017
آخر تحديث 24-09-2017 | 21:20
عضو مجلس إدارة نادي الجهراء يوسف كريم -  عضو مجلس إدارة نادي خيطان فهد المطيري
عضو مجلس إدارة نادي الجهراء يوسف كريم - عضو مجلس إدارة نادي خيطان فهد المطيري
تتجه النية لدى عضو مجلس إدارة نادي الجهراء يوسف كريم للترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المقرر لها يوم 31 أكتوبر المقبل، وسيتخذ كريم القرار خلال ساعات قليلة، خصوصاً أن باب الترشح للانتخابات سيغلق في التاسعة من مساء غد الثلاثاء.

إلى ذلك، عقد عضو مجلس إدارة نادي خيطان فهد المطيري اجتماعا لخوض انتخابات الاتحاد، علماً بأن د. حامد الشيباني حصل على وعد من إدارة النادي في وقت سابق بترشيحه للانتخابات القادمة.

وفي سياق متصل، أكد رئيس مجلس إدارة النادي العربي بالوكالة عبدالرزاق معرفي أن اجتماع مجلس الإدارة، الذي سيعقد مساء اليوم، سيشهد اختيار مرشح لخوض الانتخابات، مبيناً أن مرشحا وحيدا حتى الآن تقدم بأرواقه هو صبيح أبل.

أما أمين السر العام بنادي الصليبيخات سعد عناد فقد أشار إلى أن مجلس الإدارة لم يتلق أي أوراق من أحد أعضاء الجمعية العمومية للترشح لانتخابات اتحاد الكرة، مبينا أن المجلس سيحسم هذا الأمر مساء اليوم.

أما مجلس إدارة الفحيحيل فقد أجرى العديد من الاتصالات بأعضاء الجمعية العمومية، حيث حالت ظروف البعض منهم من الترشح، وكان من المفترض أن يعلن المجلس أسماء المرشحين مساء أمس أثناء مثول الجريدة للطبع.

back to top