«الداخلية»: المتهم لم يتعرض لأي شكل من أشكال العنف .. والصورة المتداولة محرفة

نشر في 24-09-2017 | 11:29
آخر تحديث 24-09-2017 | 11:29
No Image Caption
نفت وزارة الداخلية الكويتية صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض أحد المتهمين للعنف وهو مكبل اليدين مؤكدة أن الصورة المتداولة شابها التحريف وعدم المصداقية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الأحد إن ما تم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي لصورة أحد المتهمين وهو مكبل اليدين متهم في قضية تزوير وحيازة مواد مخدرة محكوم عليه بأول درجة بالسجن 10 سنوات بمعاونة المتهم الثاني الذي كان يعمل ضابطا في وزارة الداخلية برتبة مقدم والمحكوم عليه بخمس سنوات قد شابها التحريف وعدم المصداقية.

وأضافت أن المتهم الأول هو من قام بنشر هذه الصور المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فراره من قاعة المحكمة أثناء النظر بالقضية اعتقادا منه بالتأثير على مجريات الحكم في القضية لمصلحته.

ونفت تعرض المتهم لأي شكل من أشكال العنف أثناء التوقيف حيث عرض على النيابة العامة وتم حجزه وحبسه ولم يبادر باتهام أحد بضربه أو الاعتداء عليه.

وأشارت إلى أن الصورة المتداولة بوسائل التواصل الاجتماعي غير دقيقة من حيث البنية الجسمانية والشكل العام للمتهم إضافة إلى أن المكان الذي يدعيه لا يمت أصلا للادارة العامة للمباحث الجنائية المعنية بمتابعة هذه القضية بأي صلة.

back to top