روما يطيح أودينيزي ويحقق فوزه الثالث على التوالي

نشر في 23-09-2017
آخر تحديث 23-09-2017 | 21:30
الشعراوي نجم روما يحرز هدفا في مرمى اودينيزي
الشعراوي نجم روما يحرز هدفا في مرمى اودينيزي
تغلب فريق روما على ضيفه أودينيزي 3-1، أمس، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
تغلب فريق روما على ضيفه أودينيزي 3-1، أمس، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تحضر روما بأفضل طريقة للاختبارات الصعبة التي تنتظره في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي، وجاء على حساب ضيفه الجريح أودينيزي 3- 1 السبت على الملعب الأولمبي في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي.

وحسم فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو اللقاء في الشوط الأول، بعدما سجل أهدافه الثلاثة عبر البوسني ادين دزيكو (12) الذي رفع رصيده الى 6 أهدافه في مبارياته الـ4 الأخيرة في الدوري، وستيفان الشعراوي الذي سجل ثنائية (30 و45).

وحصل روما على فرصة لإضافة هدف رابع قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، لكن الأرجنتيني دييغو بيروتي أهدر ركلة جزاء، بعدما سدد الكرة في القائم، ثم نجح أودينيزي في تسجيل هدفه الشرفي بعدها بثوان عبر الدنماركي ينس ستريغر لارسن (90).

وحقق روما فوزه الرابع في 5 مباريات، لأنه يملك مباراة مؤجلة ضد سمبدوريا من المرحلة الثالثة (أُجلت بسبب الأمطار)، ليتحضر بأفضل طريقة للرحلة التي ستحمله الى أذربيجان، حيث سيتواجه الأربعاء مع قره باخ في مسابقة دوري الأبطال التي استهلها بالتعادل على أرضه مع أتلتيكو مدريد الإسباني (صفر- صفر).

وسيكون نادي العاصمة أمام اختبارين صعبين في المرحلتين المقبلتين، لأنه سيتواجه الأحد المقبل مع ميلان خارج ملعبه، ثم يستضيف نابولي في 14 أكتوبر بعد عطلة المباريات الدولية الخاصة بتصفيات مونديال روسيا 2018.

من جهته، واصل أودينيزي معاناته في بداية الموسم، إذ خسر 5 من مبارياته الـ6، وتجمد رصيده عند 3 نقاط حصل عليها من فوزه على جنوى (1- صفر).

وعلى ملعبه "جوزيبي مياتزا"، يسعى إنتر ميلان الى العودة سريعا إلى سكة الانتصارات والبقاء قريبا من يوفنتوس ونابولي، وذلك عندما يلعب اليوم مع ضيفه جنوى الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن.

ويتخلف إنتر عن ثنائي الصدارة بفارق نقطتين بعدما توقف الثلاثاء مسلسل انتصاراته المتتالية على يد بولونيا الذي أجبره على التعادل 1-1، في مباراة أنقذه فيها الأرجنتيني ماورو ايكاردي بركلة جزاء، رافعا رصيده الى 6 أهداف حتى الآن.

ويأمل الجار ميلان مواصلة مشواره الناجح حتى الآن في حقبته الصينية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم، عندما يحل ضيفا على سمبدوريا قبل أن يتواجه الخميس المقبل على أرضه مع رييكا الكرواتي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، علما بأنه فاز بمباراته الأولى في دور المجموعات 5- 1 خارج قواعده على أوستريا فيينا النمسوي.

وفي المباريات الأخرى، يأمل لاتسيو بتعويض خسارة منتصف الأسبوع والاستعداد بشكل جيد لمباراة الخميس ضد ضيفه تسولته فارغم البلجيكي في "يوروبا ليغ"، عندما يحل ضيفا على هيلاس فيرونا.

ويلعب اليوم أيضا كالياري مع كييفو فيرونا، وكروتوني مع بينيفنتو، وساسوولو مع بولونيا، وفيورنتينا مع أتالانتا.

back to top