حماقي يحتفل بتخرج طلاب «الإسكندرية» وبلقيس «توزِّع» الحب

• أمل حجازي تحذف صورها... ودنيا بطمة تغازل زوجها

نشر في 24-09-2017
آخر تحديث 24-09-2017 | 00:04
تأجل إطلاق ألبوم السيدة فيروز «ببالي» للأسف، وهو خبر كان الأبرز في الأيام الأخيرة، فيما لفتت الفنانة بلقيس كثيرين بتشجيعها لهم على نشر الحب في الأجواء، وأكدت دنيا بطمة حبها الكبير لزوجها بعدما نشرت صورة لهما أرفقتها بتعليق مؤثر. مزيد من الأخبار فيما يلي.
يستعد النجم المصري محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد، بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية التجارة جامعة الإسكندرية، 7 أكتوبر المقبل، في فندق هيلتون غرين بلازا.

ويعد هذا الحفل هو الثاني على التوالي لطلبة كلية تجارة بالإسكندرية، ويقوم بتنظيم الحفل شركة "لايف إيفنتس" لمنظمي الحفلات أدهم بكري وحسام عبدالله وشركة "ميديا تالنت"، وبإشراف خاص من منظم الحفلات والمنتج وليد منصور.

من ناحية أخرى، يتواجد النجم محمد حماقي في بيروت للتحضير للظهور فى برنامج المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس"، بعد انضمامه إلى لجنة تحكيم البرنامج بجانب النجوم أحلام وإليسا وعاصي الحلاني، ومن المقرر انطلاق البرنامج في شكله الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة.

أما الفنانة اليمنية بلقيس فاتخذت خطوة لافتة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لحث متابعيها على نشر الحب، وطرحت فيديو لها تجري خلاله اتصالات بكل من زوجها ووالدها ووالدتها.

اتصلت بلقيس بكل عفوية بوالدها ومنعته من الحديث عن العمل وقالت له: «اتصلت لأقول لك إني أحبك»، فجاء ردّ فعله عفوياً وضحك بصوت عال وقال لها: «وأنا أموت فيكِ». كذلك قالت لزوجها: «كيف حالك يا سلطان؟ اتصل بك لأقول لك إني أحبك»، فردّ بضحكة واستغراب وسألها إذا كانت تحتاج إلى أمر ما قائلاً: «ماذا يجري؟».

والاتصال الأخير أجرته بلقيس مع والدتها قائلة: «أنا أحبك»، لترد عليها: «وأنا أحبك أيضاً». ولاقى تصرف الفنانة إعجاب جمهورها لعفويته، وهي دعت الجميع إلى توزيع الحب على أقاربهم.

وضمن أجواء الحب والعائلة، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وأرفقتها بتعليق: «تصبحون على حب حلال فحلال. الله يرزقكم بمن يحبكم حباً تعدى مرحلة الاحترام والتقدير وأصبح حباً بعدد حبات رمال البحار». وختمت: «زوج يحترم كلمتك يعملك ألف حساب ما يكسر بخاطرك الله لا يغير علينا يا الغالي أبو غزل».

يشار إلى أنّ دنيا نشرت سابقاً صورة لها من حفلة زفاف أحيتها في دولة قطر، حيث ارتدت فستاناً ذهبياً مطرزاً بخيوط ذهبية لامعة، لفت انتباه متابعيها الذين أُعجبوا برشاقة جسمها وتناسقه.

حذف ونجاح

خطوة مفاجئة أيضاً اتخذتها الفنانة أمل حجازي، إذ حذفت صوراً كانت نشرتها في صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بـثلاث صور جديدة لها وهي ترتدي الحجاب.

وبعدما أعلنت الفنانة خبر اعتزالها الفن وارتداء الحجاب والابتعاد عن الأغاني التي لا تقدّم رسالة إنسانية مهمة للمجتمع، لم تسلم من انتقادات من بعض الأشخاص، ما اضطرها إلى اللجوء إلى القضاء لمحاكمة هؤلاء واتخاذ الإجراءات المناسبة ضدهم، بعيداً عن الشتائم والكلام الجارح.

وحقق الفنان إيلي بيطار بدوره نجاحاً لافتاً من خلال «يا إمي زلغطي» التي حصدت سبعة ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وكانت الأبرز في عدد كبير من حفلات الزفاف في العالم العربي، وحققت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد الفنان اللبناني لإطلاق كليب الأغنية خلال أيام قليلة، تحت إدارة المخرج الروسي EvgeniosZosimov الذي اختار لها قصة تحمل الكثير من الكوميديا المختلفة، وتقدِّم إيلي بصورة جديدة كممثل أيضاً، تحت إشراف عام لأندريه الهاشم.

كتب الأغنية ولحنها جورج الهاشم، ووزعها جاك سرياني. نذكر أنّ بيطار أصدر قبل «يا إمي زلغطي» أغنية «صابتني».

نادين الراسي وعروض تمثيلية

صرّحت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن تلقيها عروضاً تمثيلية عدة في دول عربية، من بينها مصر وسورية، إلّا أنها أكدت عدم اتّخاذها القرار النهائي حول موافقتها، خصوصاً أنّ الأمر يتطلب منها الابتعاد عن أولادها والسفر إلى الخارج. على صعيد آخر، أكّدت أنها ستطل في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد.

يذكر أنّ الراسي وجّهت سابقاً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة، إلى نجلها مارك حدشيتي، وكتبت: «تعبت كثيراً وتحمَّلت أكثر كي أجد الرجل والسّند. اعتقدت أني فشلت ولكن ربّنا وهبني هذا الرجل من عمر الـ17 سنة ولم أكن منتبهة! رَجُلي فلذة كبدي».

back to top