الشمري: التضامن تأثر سلباً بالتغييرات الاضطرارية أمام السالمية

نشر في 22-09-2017
آخر تحديث 22-09-2017 | 21:20
 مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن ماهر الشمري
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن ماهر الشمري
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن ماهر الشمري أن التضامن تأثر كثيرا بالأحداث التي شهدتها مباراة فريقه مع السالمية التي أقيمت مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري فيفا، والتي حسمها السماوي لمصلحته بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وقال الشمري: «التضامن كان الأفضل في الشوط الأول بكل المقاييس، وهذا الأمر يتفق عليه الجميع، ولا يختلف عليه أحد، لكن الدقيقة 56 التي شهدت تعرض أفضل لاعب في الفريق فرحان سعد للإصابة كانت علامة فارقة بالنسبة لنا».

وأضاف: «للأسف الشديد تأثرنا أيضا بواقعتي طرد لاعبي السالمية فواز العتيبي وخالد الرشيدي، حيث تأثر حكم اللقاء بقراره كثيرا فجاء عدد كبير من القرارات عكسية، وليته ما طرد أحدا».

تغييرات اضطرارية

وشدد الشمري على أنه اضطر إلى إجراء تغييرات نظرا لتعرض فرحان سعد ومحمد إبراهيم للإصابة، ومن ثم فإن التغييرات التي أجراها ليست فنية، وهو أمر لا يصب في مصلحة أي فريق، مشيرا إلى أن الشوط الثاني للمباراة لم يشهد كرة قدم حقيقية من الفريقين بسبب الأحداث التي شهدها.

وأوضح أنه يلتمس العذر للاعبين على الخسارة بسبب هذه الأحداث، خصوصا أن النتيجة كانت ستتغير لولا هذه الأحداث، والدليل الأفضلية الفنية للتضامن في الشوط الأول.

وأشار إلى أن الخسارة لن تنال من فريقه، وأنه سيرتب أوراقه قبل المواجهة المقبلة مع النصر في الجولة الثالثة للبطولة، والمحدد لها الخميس المقبل، مؤكدا أنه ليست هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة بل جميع المباريات ستكون صعبة على الجميع، والصراع على حصد النقاط سيستمر حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

وأكد أن القادم سيكون أفضل بإذن الله، وذلك بعد اكتمال الصفوف من خلال تجهيز المهاجمين فيصل عجب والبرازيلي برناردو اللذين يخضعان لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن.

back to top