طائرة العربي تهزم «القاهرة» وتواجه «الشرطة» اليوم

نشر في 22-09-2017
آخر تحديث 22-09-2017 | 21:30
سعد يعقوب يوجه اللاعبين
سعد يعقوب يوجه اللاعبين
حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالعربي الفوز على نظيره القاهرة المصري 3-1، في مستهل مبارياته التجريبية في معسكره المقام حالياً في القاهرة، استعدادا للموسم الجديد، الذي سيبدأ في منتصف أكتوبر المقبل، ويلعب اليوم ثاني مبارياته أمام فريق الشرطة المصري.

وأكد مدير الفريق الأول أنور أسد أن الأخضر قدم مباراة قوية تميز خلالها الفريق بالاستقبال الجيد للكرة الأولى والدفاع عن المنطقة الخلفية، إضافة للضربات الساحقة من مختلف مراكز الملعب، مما مكن العربي من حسم نتيجة اللقاء لمصلحته.

وأشار أسد إلى أن معظم اللاعبين تألقوا خلال المباراة، لاسيما عبدالله العنزي وعبدالرحمن العتيبي ومحمد سويد وحبيب الشاعر، كما برز الوافدان الجديدان أحمد الملا وعبدالعزيز دشتي، بعدما قدما أداء متوازناً وجيداً طوال المباراة.

وأشاد أسد بالمجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني سعد يعقوب ومساعده عبدالله طالب، سواء خلال التدريبات اليومية المكثفة على فترتين صباحية ومسائية، أو خلال المباراة التجريبية الوحيدة التي خاضها الفريق حتى الآن مع فريق القاهرة، مما يعكس مدى إصرار المدرب على الاستفادة القصوى من الفترة التدريبية الحالية لإعداد اللاعبين بالشكل والمستوى اللائق للدفاع عن حظوظ الأخضر في المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

عودة أسد

وذكر مدير الفريق أن لاعب الفريق عبدالله أسد انتظم في التدريب مرة أخرى، بعد الراحة التي حصل عليها بعد إصابته في بداية المعسكر بخلع في الكتف الأيمن، لكن الجهاز الفني فضل عدم الدفع به في المباراة التجريبية الأولى، خوفاً من تجدد الإصابة، على أن يشارك في المباريات الودية المقبلة بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

وأكد أن برنامج المعسكر يسير بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني واللاعبين منتظمين، مما يؤكد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح من أجل بداية قوية في المنافسات الرسمية.

back to top