3 مباريات اليوم في دوري الأولى لكرة القدم

نشر في 22-09-2017
آخر تحديث 22-09-2017 | 21:40
الصليبيخات وخيطان في منافسات الموسم الماضي
الصليبيخات وخيطان في منافسات الموسم الماضي
تقام اليوم منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يلتقي الفحيحيل مع الشباب، على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، والساحل مع برقان على استاد نادي الشباب، والصليبيخات مع خيطان على استاد نادي الكويت، وتقام المباريات الثلاث في توقيت واحد، 6.10 مساء.

الجدير بالذكر أن القرعة جنبت اليرموك، متصدر البطولة برصيد 3 نقاط، وصاحب الفوز الأكبر على حساب الصليبيخات بالفوز بستة أهداف مقابل هدف، من اللعب في هذه الجولة، والتي تشهد المشاركة الأولى للشباب.

الفحيحيل والشباب

من المنتظر أن يشهد ديربي المنطقة العاشرة، الذي يجمع الفحيحيل مع الشباب، متعة واثارة وندية، فالفحيحيل من جانبه يسعى إلى مواصلة انتصاراته التي استهلها على حساب برقان في الجولة الأولى بهدفين دون رد، لاسيما أن الجميع يمنون النفس بالعودة مجددا إلى دوري فيفا.

في المقابل، فإن الشباب الذي لم يشارك في الجولة الأولى يسعى إلى حصد النقاط الثلاث الأولى له، والتي ستساعده على الدخول في أجواء المنافسة بشكل مبكر.

الساحل وبرقان

أما المباراة الثانية بين الساحل وبرقان فإن الساحل يدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، لزيادة غلته من النقاط إلى النقطة السادسة، بعد أن حقق في الجولة الأولى فوزا مستحقا على خيطان.

والأمر ذاته ينطبق على برقان الذي دعم صفوفه بقوة في الموسم الجاري، لكن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، لخسارته على يد الفحيحيل، لذلك يسعى المدرب محمد دهيليس إلى تدارك الخسارة سريعا، علما أن برقان يهمه في المقام الأول تحقيق نتائج إيجابية بغض النظر عن التأهل من عدمه.

الصليبيخات وخيطان

ويعتبر طرفا المباراة الثالثة بين الصليبيخات وخيطان أن الفرصة سانحة بقوة لاستعادة التوازن، حيث خسر الأول بنتيجة غير متوقعة على يد اليرموك بنصف درزن أهداف، فيما خسر الثاني على يد الساحل بهدفين.

ولعل مدربي فريقي الصليبيخات وخيطان أحمد عبدالكريم ومحمد دهيليس يدركان جيدا أن الخسارة سيكون لها مردود سلبي جدا في الفترة المقبلة، وقد تضع أيا منهما على المحك مبكرا.

back to top