بوحمد: القادسية كبير ويجب التعاقد مع محترفين «سوبر»

الأصفر يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للسالمية

نشر في 22-09-2017
آخر تحديث 22-09-2017 | 21:50
المحترف البرازيلي ليما يسجل في مرمى كاظمة
المحترف البرازيلي ليما يسجل في مرمى كاظمة
فند رئيس جهاز الكرة بنادي القادسية سعود بوحمد الأسباب التي دفعته إلى تأكيد أن المحترف البرازيلي ليما ليس على مستوى الطموح، بعد نجاح اللاعب في هز شباك كاظمة أمس الأول.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة السالمية في الجولة الثالثة من منافسات دوري فيفا، والمقرر لها الخميس المقبل على استاد محمد الحمد.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراتهم أمام كاظمة التي أقيمت مساء أمس الأول، وانتهت بفوز القادسية عن جدارة واستحقاق شديدين.

ويسعى الجهاز الفني للأصفر إلى تلافي السلبيات التي ظهرت في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق أمام الكويت في السوبر، ثم أمام العربي وكاظمة في الجولتين الأولى والثانية للدوري، خصوصا أن الآمال معقودة بقوة على استعادة لقب الدوري الذي خسره الفريق في الموسم الماضي لمصلحة الكويت.

بوحمد: حريص على مصلحة النادي

أكد عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة سعود بوحمد أن تصريحه السابق بشأن المحترف البرازيلي ليما جاء بناء على حرصه على مصلحة الأصفر، وليس انتقادا للاعب أو من جلبه للنادي، لاسيما أن جميع أبناء القادسية يضعون مصلحة النادي نصب أعينهم.

يذكر أن بوحمد كان قد أدلى بتصريح مؤخرا مفاده عدم اقتناعه بقدرات ليما، وأنه ليس على مستوى طموح القادسية، لكن جاء رد اللاعب بإحراز هدف في شباك كاظمة في المشاركة الأولى له في الموسم الجاري.

وأشار بوحمد إلى أنه يرى وفقا لوجهة نظره الشخصية أن المحترفين الذين يجب ضمهم للقادسية لابد أن يكونوا «سوبر»، خصوصا أن الفريق به أفضل لاعبين في الكويت، وبالتالي ليس من المنطقي أو من مصلحة الفريق التعاقد مع محترفين أقل مستوى من مستوي اللاعبين المحليين.

وذكر أن رأيه السابق جاء بناء على عدم مشاركة ليما في المباريات السابقة، سواء أمام الكويت أو أمام العربي، فالمحترف يأتي من أجل المشاركة بفعالية من الدقيقة الأولى وليس للجلوس على مقاعد الاحتياطيين.

التوفيق للجميع

وأعرب بوحمد عن أمنيته أن يحالف التوفيق جميع لاعبي القادسية بمن فيهم ليما في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه ليس ضد أي لاعب يعمل على تحقيق النتائج المأمولة والظهور بمستوى فني وبدني جيد.

من ناحية أخرى، لفت بوحمد إلى أن جدول الدوري لم يأت في مصلحة القادسية، حيث التقى في الجولتين الأولى والثانية مع العربي وكاظمة، ثم يلتقي في الجولة الثالثة مع الكويت، مبينا أنه يرى أن الموسم الجاري في غاية الصعوبة بالنسبة لجميع الفرق.

وشدد على أن الفوز على كاظمة جاء عن جدارة واستحقاق شديدين، لاسيما أن اللاعبين قطعوا وعدا على أنفسهم بضرورة تحقيق نتائج إيجابية، ونجحوا في الوفاء بوعدهم.

back to top