الدوسري للقيادات: ضعوا أهل الكويت في أعينكم

تفقد غرفة اتخاذ القرار وعدداً من الحسينيات وأشاد بمستوى الجاهزية

نشر في 22-09-2017
آخر تحديث 22-09-2017 | 18:56
الدوسري خلال تفقده إحدى الحسينيات
الدوسري خلال تفقده إحدى الحسينيات
بينما أشاد الفريق الدوسري بأصحاب الحسينيات لتعاونهم ومساندتهم للجهود الأمنية، دعا قيادات «الداخلية» إلى الالتزام والحس الأمني، قائلاً: إنكم تقومون بواجب تأمين أهل الكويت فضعوهم في أعينكم.
تفقد وكيل وزارة الداخلية المشرف العام على الخطة الأمنية لتأمين مجالس الحسينيات الفريق محمود الدوسري، أمس ، غرفة اتخاذ القرار التابعة للادارة العامة المركزية للعمليات وعددا من الحسينيات.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية، في بيان صحافي، ان الزيارة التفقدية تأتي تزامنا مع بدء تطبيق الخطة التنفيذية لشهر المحرم لتأمين الحسينيات.

واشار البيان الى ان الفريق الدوسري استمع من القيادات الميدانية للإجراءات الوقائية وجهود أجهزة البحث والتحري واطلع كذلك على خطة (قطاع الامن الخاص) التي تتضمن إجراءات التفتيش وتأمين المواقع وتنفيذ أي مهام أمنية أخرى. وأشاد الفريق الدوسري بمستوى الإعداد والجاهزية موجها حديثه للقيادات الأمنية بالقول «إنكم تقومون بواجب تأمين أهل الكويت فضعوهم في أعينكم» مشددا على ضرورة ألا يغفل أحد منهم الالتزام بسعة الصدر والابتسامة وروح التعاون خاصة في التعامل مع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد على الحس الأمني والتواجد اليقظ والاستشعار الدائم لكل ملامح هذه الخطة وتفصيلاتها المختلفة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

الالتزام بسعة الصدر والابتسامة وروح التعاون والحس الأمني والحضور اليقظ
back to top