خاص

حازم إمام لـ الجريدة•: رئاسة الزمالك حلم مؤجل

«مساندة كوبر واللاعبين واجب وطني من أجل الصعود لمونديال روسيا»

نشر في 18-09-2017
آخر تحديث 18-09-2017 | 22:00
حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أنه لن يترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقرر إجراؤها في شهر نوفمبر المقبل.

وقال حازم إمام لـ"الجريدة" إنه لا يفكر حالياً في الترشح لرئاسة الزمالك لأنها خطوة مبكرة جداً لتولي مثل هذا المنصب .

وأضاف إمام : "بكل تأكيد رئاسة الزمالك هو أحد أهم أحلامي التي أسعى لتحقيقها لكنه مؤجل لعدة أسباب أبرزها أني مازلت صغيراً وأحتاج وقتا كبيرا لتنفيذ هذه الفكرة".

وتابع عضو اتحاد الكرة المصري:" أشكر الجماهير الزمالكاوية التي حرصت على التحدث معي من أجل الترشح، خاصة عقب إعلان محمود الخطيب نجم الأهلي الأسبق الترشح على مقعد رئاسة القلعة الحمراء ".

وأكمل إمام تصريحاته قائلا: "الخطيب سيترشح لرئاسة الأهلي وعمره 63 عامًا بعد مسيرة إدارية كبيرة في القلعة الحمراء، أما أنا فعمري 42 عامًا فقط، ومازلت أحصل على الخبرات من العمل الإداري سواء كعضو سابق في الزمالك أو حالي في اتحاد الكرة".

وأشار إلى أن كل يتمناه حالياً هو تكاتف جماهير الزمالك خلف ناديها من أجل عودة الاستقرار والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية من جديد.

كانت الساعات الأخيرة قد شهدت أنباء قوية عن تراجع حازم إمام عن قراره بعدم خوض انتخابات القلعة البيضاء واعتزامه الترشح للرئاسة، وهو مانفاه نجم الزمالك السابق جملة وتفصيلاً.

وحول هجوم البعض ضد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بسبب سوء أداء الفريق قال إمام :" بكل تأكيد نحن نتمنى ظهور المنتخب بمستوى جيد خلال كل المباريات، لكني أرى أن الأهم حالياً هو مساندة الجهاز الفني واللاعبين لأنه واجب وطني من أجل تحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا، وتقييم الأداء والنتائج سيكون عقب نهاية التصفيات".

back to top