خاص

بوحمد لـ الجريدة•: قيد ليما في قائمة الأصفر خطأ جسيم

نشر في 19-09-2017
آخر تحديث 19-09-2017 | 00:05
No Image Caption
وصف مدير جهاز الكرة بنادي القادسية سعود بوحمد تسجيل المحترف البرازيلي ليما في قائمة الأصفر بالخطأ الجسيم، الذي يتحمله جهاز الكرة، والجهاز الفني، مضيفا ان اللاعب خرج من حسابات الأخير بصورة قاطعة، لكنه سيظل مسجلا في قائمة الفريق حتى فترة الانتقالات الشتوية.

وقال بوحمد، لـ"الجريدة"، "انتقال سلطان العنزي الى الوكرة القطري، دون موافقة القادسية، أمر أجبر إدارة الفريق على تسجيله، ومن ثم شغل موقعا في القائمة، كان من الممكن أن تتم الاستفادة منه للاعب آخر".

وكشف عن مفاوضات مع لاعب الفريق سيف الحشان، من أجل إعادته إلى تدريبات الأصفر، مؤكدا أن ثمة بوادر إيجابية تلوح في الافق، بشأن عودة اللاعب الى القادسية.

واعتبر مواجهة الفريق المقبلة امام كاظمة من المواجهات الكبيرة للاصفر في الموسم الحالي، ولا تقل عن مواجهة العربي، والكويت من حيث الأهمية والاستعداد، لافتا الى أن هناك اجتماعات مع الجهاز الفني عقب كل مباراة، في حال الفوز أو الخسارة، لمناقشة وضع الفريق، ووضع النقاط على الحروف.

من جهة أخرى، واصل القادسية تدريباته استعدادا لمواجهة كاظمة بعد غد، في الجولة الثانية من الدوري، ويؤدي ثلاثي الفريق خالد القحطاني وضاري سعيد وعبدالعزيز المشعان تدريبات تأهيلية، تمهيدا لانخراطهم في المباريات الرسمية.

back to top