طهبوب: الكويت تبني آمالاً على أمجاد المعلم الفلسطيني

التقى الدفعة الأولى منهم بمناسبة بدء العام الدراسي

نشر في 17-09-2017
آخر تحديث 17-09-2017 | 20:45
طهبوب متوسطاً المعلمين الفلسطينيين
طهبوب متوسطاً المعلمين الفلسطينيين
اجتمع سفير فلسطين في الكويت رامي طهبوب مع المعلمات والمعلمين الفلسطينيين الذين تم التعاقد معهم أخيراً ووصلوا إلى الكويت للانضمام إلى جهاز وزارة التربية الكويتيةـ وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018.

وجدد السفير طهبوب، في الاجتماع، التأكيد على رسالة رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى المعلمين الموفدين للكويت قبيل مغادرتهم فلسطين، بأنهم الدفعة الأولى من المعلمين من دولة فلسطين إلى الكويت وهم الذين سيفتحون الباب أو يغلقونه أمام المعلمين الفلسطينيين في الكويت ودول الخليج العربي، وبأن الكويت تبني آمالاً على هذه الكوكبة لتعيد أمجاد المعلم الفلسطيني الذي أنشأ الأجيال تلو الاجيال في الكويت، وللمساعدة بالنهوض بالمسيرة التربوية.

وشدد السفير طهبوب على ضرورة الالتزام بالقوانين الكويتية واحترامها، مؤكدا ان هذه المهمة المقدسة التي أتوا من أجلها يجب أن تكون محور اهتمامهم وتركيزهم، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاه على عاتقهم.

وأكد أن السفارة هي المرجعية الوحيدة للمعلمين والمعلمات وستكون مفتوحة أمامهم على مدار الساعة، وستعمل بالتعاون مع السلطات الكويتية على كل ما هو ممكن لتسهيل مهمتهم، مثمنا ما قدمته وزارتا التربية والداخلية من اجل تسهيل وصولهم إلى الكويت للالتحاق بعملهم.

كما أعاد السفير طهبوب شكره وتقديره لدولة الكويت وعلى رأسها سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء ووزارة التربية وإلى الشعب الكويتي الشقيق على ثقتهم وإيمانهم بالمعلم الفلسطيني.

back to top