راسل براند يتزوج لورا جالاشير في إنكلترا

خلال حفل خاص حضره أفراد أسرتيهما وبعض أصدقائهما

نشر في 28-08-2017
آخر تحديث 28-08-2017 | 00:00
راسل براند ولورا جالاشير
راسل براند ولورا جالاشير
تزوج الممثل الكوميدي والمؤلف راسل براند صديقته لورا جالاشير، في بلدة هينلي او تايمز بإنكلترا، أمس الأول.

وقال مصدر مقرب من العروسين، في تقارير إعلامية، "لقد أرادا حفلا صغيرا وخاصا مع ابنتهما مابيل، حضره أفراد أسرتيهما وأصدقاؤهما المقربون فقط".

طفلتها الأولى

وأنجبت لورا (30 عاما) الشقيقة الصغرى للمذيعة التلفزيونية كريستي جالاشير، طفلتها الأولى من راسل 42 عاما في نوفمبر الماضي.

وأعرب حينها براند عن سعادته بقدوم مولودته مابيل، لاسيما أنها المرة الاولى التي يجرب فيها مشاعر الأبوة، وهو متحمس جدا لهذه التجربة الجديدة في حياته.

سلوكيات غريبة

واشتهر براند بأنه زير نساء، حيث كانت له علاقات غرامية مع عدد من النجمات المشهورات، بعضها تكلل بالزواج، والآخر لم يستمر طويلا بسبب سلوكيات براند الغريبة مع عدد من المشاهير، ومن أبرز الاسماء في حياته كاتي بيري، وتزوجها عام 2010، لكنهما انفصلا بعد عامين، وكذلك كيت موس وكورتني لاف وجيري هاليويل.

ويأتي هذا الزواج عقب فترات شد وجذب وتواصل وجفاء عاشها الزوجان، إذ بدات العلاقة بينهما عام 2007، ثم انقطع الود بينهما مدة 3 أعوام، وعقب ذلك عاد التواصل بينهما على فترات متقطعة، وعقب ذلك استمرا معا.

البحث عن المستقبل

يشار إلى أن براند ولد في مقاطعة إسكس البريطانية عام 1975، ليجد والدته مطلقة، فيضطر للعيش معها ومع عائلتها التي تعتني بها لإصابتها بالسرطان، فلم يحتمل كل هذه الظروف، وترك المنزل وعمره 16 عاما ليبحث عن مستقبله.

والتحق براند بأكاديمية إيطاليا كونتي لفنون المسرح، لكنه فصل منها لسوء السلوك ومزاجيته، فالتحق عام 1995 بمركز لدراسة الدراما في لندن، وحينها فقط أدرك أنه يمتلك موهبة أداء عروض الستاند أب.

التلفزيون البريطاني

وبدأ براند العروض عام 2000، وأصبح في فترة وجيزة يتمتع بشهرة كبيرة في التلفزيون البريطاني بالنسبة لأداء هذه العروض، وساهم ذلك في ظهوره بأفلام سينمائية متنوعة لكن بمساحات أدوار صغيرة حتى قام بأداء فيلم Forgetting Sarah Marshall وBedtime Stories مع آدم ساندلر عام 2008.

وساعد نجاح براند في الأفلام إلى اشتراكه بعد ذلك في بطولة أفلام مميزة، أشهرها Arthur عام 2011، كما استطاع توظيف قدراته الصوتية في أفلام الكارتون مثل Despicable Me عام 2010، وHop عام 2011.

back to top