ضبط مقيمين بحوزتهما 5 كيلو كيميكال و2 كيلو هيروين وكيلو شبو

أحدهما جلبها من خارج البلاد مستغلاً طبيعة عمله

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 20:30
جانب من المضبوطاتجانب من المضبوطات
جانب من المضبوطاتجانب من المضبوطات
تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم بحوزته 5 كيلوغرامات من مادة الكيميكال، وميزان حساس، كما تم ضبط مقيم آخر بحوزته 2 كيلو من مادة الهيروين، وكيلو من مادة الشبو، جلبها من خارج البلاد، في قضيتين منفصلتين.

وفي تفاصيل القضية الأولى، ذكرت ادارة الاعلام الامني ان معلومات سرية وردت الى رجال المباحث، تفيد بأن أحد الأشخاص يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد الاتجار، حيث تم عمل التحريات وجمع المعلومات التي أكدت صحتها، وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وضبطه في مسكنه، وبتفتيشه عثر معه على 5 كيلو من مادة الكيميكال وميزان حساس.

وفي تفاصيل القضية الثانية تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم آسيوي بتهمة جلب كمية كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية عن طريق إدخالها عبر أحد المنافذ البرية، حيث يعمل سائق شاحنة.

وبناء على تلك المعلومات، تم تكثيف التحريات، وبعد التأكد من صحتها تم اخذ الإجراء القانوني وضبطه، وبتفتيش شاحنته عثر على ما يقارب 2 كيلو من مادة الهيروين وكيلو من مادة الشبو المخدرة، وبمواجهته اعترف بما نسب اليه، كما أفاد بأنه يسلمها لأحد معاونيه من الجنسية العربية، وتم ضبطه.

وتمت إحالة جميع المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

back to top