سلطان... أزمة جديدة في القادسية

المشعان إلى ألمانيا من أجل اللحاق بالسوبر

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 21:45
العنزي ضاحكاً خلال تدريبات الأصفر في الكويت
العنزي ضاحكاً خلال تدريبات الأصفر في الكويت
بالمخالفة لرغبة ناديه ومن دون موافقته، غادر لاعب القادسية لكرة القدم سلطان العنزي، إلى الدوحة، تمهيداً للتوقيع الرسمي مع الوكرة القطري، ومن ثم طلب البطاقة الدولية عن طريق الاتحاد الدولي.
بات لاعب القادسية لكرة القدم سلطان العنزي مشروع أزمة جديدة في القلعة الصفراء، حيث غادر اللاعب إلى الدوحة، من دون رغبة ناديه، لإبرام تعاقده مع الوكرة القطري.

وكان العنزي قد خاض تجربة في الموسم الماضي مع الخور القطري، ليعود في بداية الموسم الحالي الى القادسية، والتزم في فترة الاعداد الأولى التي جرت بالكويت، إلا أنه اعتذر عن مصاحبة وفد القادسية المغادر إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي هناك، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وتتضارب الأقوال فيما يخص موقف اللاعب الحالي من القادسية، ورغبته في الخروج للاحتراف بهذه الطريقة، حيث ذكرت مصادر مقربة من اللاعب ان إدارة القادسية وعدت اللاعب بتعويض مالي في الموسم الحالي، قبل أن تعود وتتجاهل اتصالاته، وهو ما دفعه لاتخاذ موقفه الحالي، لاسيما بعد أن تلقى نصائح من زملائه في الفريق الأصفر بضرورة البحث عن مستقبله بعيدا عن العواطف.

من جهته، يقول مدير جهاز الكرة في القادسية سعود بوحمد لـ"الجريدة" إن اللاعب اعتذر عن المعسكر بسبب ظروف أسرية، وهو ما تفهمته إدارة القادسية، مضيفاً أن "الانباء المتداولة تؤكد أن اللاعب بات قريبا من التوقيع لوكرة القطري، بينما لا تعلم إدارة القادسية شيئا عن سير هذه المفاوضات، ولم تتلق طلبا رسميا من الوكرة".

وبين بوحمد أن القادسية لا يستطيع أن يجبر أحداً من اللاعبين على البقاء مع الأصفر دونا عن رغبته، إلا أن اتباع الطرق الشرعية يكون أفضل للاعب وللنادي من حيث الحفاظ على حقوقهما.

المشعان إلى ألمانيا

من جهة أخرى، كشف بوحمد عن الموافقة على مغادرة لاعب الفريق عبدالعزيز المشعان إلى ألمانيا، من أجل الوقوف على إصابته التي مني بها في معسكر الفريق الدائر في تركيا.

وأضاف أن مغادرة اللاعب لألمانيا تأتي رغبة من الجهاز الفني لاستعادة اللاعب، قبل مواجهة السوبر المقررة في السابع من الشهر المقبل أمام الكويت.

يذكر أن بوحمد يصل اليوم الى تركيا للوقوف على آخر استعدادات الفريق هناك، ودعم الفريق فيما تبقى من ايام المعسكر.

back to top