باسكال مشعلاني: «حبّي مش حكي» لجمهوري الذي اشتقت إليه

كشفت أنها تدرس عرضاً لخوض غمار التمثيل

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 00:04
طرحت باسكال مشعلاني أخيراً ألبوماً جديداً بعنوان «حبي مش حكي»، عادت فيه إلى الساحة الغنائية بعد غياب نحو سنة ونصف السنة. حول المشروع الجديد والأغاني المصورة وأسباب الغياب، كان للنجمة اللبنانية حديث إذاعي كشفت فيه بعض التفاصيل.
أشارت باسكال مشعلاني إلى أن إطلالاتها عموماً مرتبطة بأعمالها الجديدة، وهي كانت في الفترة الأخيرة تصبّ كامل اهتمامها وتركيزها على ألبومها الذي طرحته أخيراً في الأسواق «حبي مش حكي»، وخاضت هذه الخطوة لأنها اشتاقت إلى الناس الذين بدورهم اشتاقوا إليها، كما ذكرت.

كلام مشعلاني جاء خلال برنامج spot on مع الإعلامي رالف معتوق، حيث أشارت إلى أنها ستتولى إنتاج أعمالها، وأبلغت «شركة روتانا» بالأمر.

ألبوم مشعلاني الجديد يحاكي طموحاتها الفنية، كما قالت، وفيه نضج فني وطبقات صوتية تؤديها لأول مرة، مشيرة إلى أنها ككل فنان بعد صدور الألبوم، منشغلة راهناً «بالفيديو كليب»، وفي صدد تصوير أغنية أخرى مختلفة عن «حبي مش حكي»، في تركيا وعلى شاطئ البحر.

ورداً على سؤال عما اذا كانت في الألبوم الجديد أغنية شبيهة بـ«نور الشمس»، تشكل نقطة تحوّل جديدة في مسيرتها الفنية؟ أجابت: «لا أستبعد أن يتحقق ذلك مع «صعبي علي» و«ما بتفرق معي»، وهي حاولت أن تحاكي أكبر شريحة من الجمهور، كما قالت.

وعن علاقتها الفنية بزوجها، أعربت عن فخرها بما يحققه الملحن ملحم أبو شديد، وهي لم تعاتبه يوماً على أغنية أعطاها لغيرها في الوسط. ورداً على سؤال عما إذا كان يقدِّم للفنان وائل كفوري ألحاناً أفضل من التي يعطيها إياها، قالت: «روح ملحم مع كل فنان، ويسعى إلى إعطائي ألحاناً مختلفة وطبقات جديدة».

وكشفت باسكال أنها تدرس عرضاً لخوض غمار التمثيل، وأن السيناريو بين يديها لكن الأمر يقف عند هوية البطل ولم يُحسم حتى الآن، على أن تتظهّر الصورة في حدود الشهر المقبل.

في اتصال مع الإعلامية هلا المر أبدت الأخيرة إعجابها بباسكال مشعلاني الملتزمة بعملها، موضحة أنها في مقدمة الفنانات اللواتي سطع نجمهن في الخليج، لأنها عرفت كيف تدخل إلى قلوب الجمهور.

الابتعاد والعائلة

عن ابتعادها عن الساحة نحو سنة ونصف السنة، أكّدت أنها كانت في استراحة وإلى جانب ابنها إيلي، فالأمومة مهمة وهي تقوم بواجبها على أكمل وجه، ولا وقت محدداً لإنجاب ولد آخر، بحسب قولها. أما خلال سفرها فوالدتها تهتم بابنها، وهي ترافقها دائماً علماً بأنها واجهت في بداية مشوارها الفني معارضة من العائلة، التي تقدم لها الدعم اليوم وهي فخورة بها. وكانت إطلالة لابنها عبر الحلقة وعبّر عن حبه لوالدته وعن إعجابه بأغنيتها «حبي مش حكي».

كذلك شددت على أن إيمانها بالله مصدر قوتها ويعطيها الثقة والقوة للتغلب على الخوف، وهي تمسكت به حين كانت ضحية مقلب عبر قناة cbc، قالت إنه مدفوع ولو علمت مسبقاً بتفاصيله، لرفضت. وأضافت: «أنا متواضعة بفضل الإيمان الذي نشأت عليه، ومحبة وحب الغير».

حول مطاردتها من أحد الأشخاص في مصر، أوضحت أن الأمر انتهى وهو رجل مريض، واتخذت الإجراءات اللازمة في حقه. أما اليوم فهو حرّ طليق ويعيش حياة طبيعية.

On – Off

في فقرة On – off الأسماء التي أدرجتها باسكال مشعلاني في خانة الـ on كانت: إليسا، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وأحلام، ووائل كفوري، وراغب علامة، وجوزيف عطية، وعاصي الحلاني، ومعين شريف، وأصالة، ورويدا عطية، ومادلين مطر، وشيرين عبد الوهاب، وسارة الهاني، ورجا وردولف، ونيشان، وعادل كرم، وهشام حداد، وبيار رباط، ومنى أبو حمزة .

هلا المر: سطعت في الخليج لأنها عرفت كيف تدخل إلى قلوب الجمهور
back to top