كايلي جينر تدخل التاريخ كأصغر مليارديرة

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 00:00
الممثلة الواعدة كايلي جينر
الممثلة الواعدة كايلي جينر
يتوقع خبراء الاقتصاء العالمي أن تدخل الممثلة الواعدة كايلي جينر تاريخ مجال المال والأعمال كأصغر مليارديرة في العشرين من عمرها، بعد أن حققت أرباحا تقدر بـ 420 مليون دولار في 18 شهرا فقط، حصيلة خط إنتاجها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

وذكرت تقارير إعلامية إن هذه الثروة الطائلة التي حققتها كيلي جينر تنبئ عن سيدة أعمال من الطراز الأول، رغم صغر سنها، والتي استطاعت أن تجذب ملايين المتابعين لها على "إنستغرام"، وسيشترون بكل تأكيد منتجاتها من أحمر شفاه وطلاء أظافر وأحمر خدود، وغيرها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

وتقدم جينر حلقات برنامج يحمل عنوان "Life With Kylie"، الذي يبث عبر قناة E. وقد أثار البرنامج إعجاب كثيرين من محبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم.

تعرض في كل حلقة مدتها حوالي نصف ساعة. جزء من قصة حياتها بعد اكتسابها العديد من الشعبية الكبيرة خلال الفترة الماضية ومدى تواصلها بشبكات التواصل الاجتماعي، وهذا الذي جعلها تفكر بأن ترصد حياتها بشكل مباشر عبر شاشات التلفزيون.

كما تتحدث في البرنامج عن بعض الأسرار من حياتها الشخصية ولحظاتها الممتعة مع أصدقائها المقربين، وعلاقتها مع أفراد عائلتها ومع شقيقاتها النجمة كيم كارداشيان والنجمة كيندل جينر.

كما تناولت في الحلقات الماضية عملها كفنانة موهوبة ومصممة أزياء رائعة. عن شغفها بالموضة والجمال، إضافة إلى كلامها في البرنامج عن كيفية تواصلها كنجمة عبر صفحات السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي مع جمهورها.

وأفردت الحلقة الماضية عن الهدية المفاجئة التي تلقاتها من عائلتها، والتي جسدت معالم جسدها ومميزاته، وقالت إنها لا تخطر على بال أحد إلا على "آل كارداشيان" وأفرادها الذين فاجأوها وصدموها بالتأكيد وأثّروا فيها كثيراً.

والهدية كانت عبارة عن مجسم مصنوع من الثلج جسد المفاتن التي تتمتع بها وتتميز، وهي هدية تبقى في النهاية مميزة وغريبة وعجيبة لشابة دخلت العشرين من عمرها ووراؤها نجومية كبيرة وجماهير بالآلاف والملايين.

back to top