العربي يهزم جينيس ويلتقي وادي دجلة اليوم

نشر في 20-08-2017
آخر تحديث 20-08-2017 | 21:45
جانب من مباراة العربي وجينيس
جانب من مباراة العربي وجينيس
فاز فريق العربي على نظيره جينيس المصري بثلاثة أهداف لهدف، في أولى تجريبياته التي يخوضها ضمن معسكره المقام حالياً في مصر.
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي العربي، اليوم، ثاني مبارياته الودية بمعسكر القاهرة، حين يُلاقي نظيره وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن سلسلة تجاربه التي يلعبها استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ويلعب العربي هذه المباراة بكامل عناصره الأساسية، في ظل قوة الفريق الدجلاوي، الذي يقوده أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك وتوتنهام الإنكليزي السابق.

وأكد المدير الفني للعربي، محمد إبراهيم، للاعبيه ضرورة تقديم مستوى جيد؛ فنيا وبدنيا، خلال تجربة اليوم، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، مشيرا إلى أنه على ثقة أن المباراة ستأخذ الطابع الرسمي، خصوصا في ظل وجود عناصر ممتازة داخل صفوف وادي دجلة، الذي كان ندا عنيدا لكبار الدوري المصري في الموسم الكروي الماضي.

وكان العربي حقق أمس الأول الفوز في أولى مبارياته التجريبية على فريق جينيس، أحد أندية الدرجة الثالثة بثلاثة أهداف لهدف.

وجاءت أهداف "الأخضر" عن طريق عبدالعزيز العوضي (32)، ثم أضاف حمد العنيزي الهدف الثاني (21)، وعزز علي مقصيد فوز فريقه، بإحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء (24).

ولم يشارك حسين الموسوي في مباراة جينيس، ونفس الحال لإبرهيما كيتا، لاستمرارهما في أداء البرنامج التأهيلي، على أن يكونا جاهزين للتدريبات الجماعية قبل ختام المعسكر والعودة للبلاد.

وأبدى محمد إبراهيم ارتياحه لظهور لاعبيه بشكل جيد خلال أولى وديات الفريق أمام جينيس، مؤكدا في الوقت ذاته أن هناك بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي يسعى إلى تدريب اللاعبين عليها أكثر خلال الفترة المقبلة بمعسكر القاهرة.

وأضاف المدير الفني للعربي، أن الانسجام بين اللاعبين هو الأهم خلال فترة الإعداد، دون النظر إلى نتائج المباريات الودية، موضحا أنه أصر على أن تكون الوديات التي سيخوضها الفريق بالمعسكر متنوعة بين فرق قوية وأخرى متوسطة المستوى حتى يعتاد اللاعبون على الظروف، سواء بتنفيذ خطط هجومية مع التركيز الدفاعي، أو الاعتماد على التوازن بين الدفاع والهجوم.

back to top