داليبور يمنح تياغو الفرصة... والمشعان دخل التدريبات

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 21:30
جانب من تدريبات القادسية
جانب من تدريبات القادسية
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته في معسكره بتركيا. وشهد تدريب أمس الأول مشاركة عبدالعزيز المشعان، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أخيراً.
بات في حُكم المؤكد أن يلتحق اللاعب بدر المطوع، صباح اليوم، بوفد القادسية في المعسكر التدريبي الذي يُقام حاليا بمدينة إسطنبول، ويستمر حتى 29 الجاري، ضمن الاستعدادات لخوض غمار الموسم الرياضي 2017-2018، والذي يبدأه بمواجهة السوبر، التي يلتقي فيها الكويت في 7 سبتمبر المقبل.

يُذكر أن اللاعب انقطع عن المرحلة الأولى من التدريبات التي أقيمت في الكويت، لأسباب مجهولة.

منح الفرصة كاملة لتياغو

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن الرأي داخل الجهاز الفني، بقيادة المدرب الكرواتي داليبور، استقر على منح الفرصة كاملة للمحترف البرازيلي تياغو، الذي التحق بالوفد أمس الأول، للوقوف على مستواه الفني والبدني، سواء في التدريبات أو المباريات التجريبية، التي سيخوضها الفريق في المعسكر التركي، خصوصا أن التعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عنه، من خلال مباراة أو عدة تدريبات، أمر قد تكون له نتائج سلبية على الفريق بالموسم المقبل، الذي يسعى فيه الجميع إلى الخروج من أجواء الموسم الماضي، بعد خسارة جميع الألقاب.

الحقان: أجواء رائعة

وأكد مدير الفريق عبدالله الحقان، أن تدريبات "الأصفر" متواصلة على فترتين؛ صباحية ومسائية، حيث يعمد الجهاز الفني كل يومين إلى منح اللاعبين راحة لإحدى الفترات الصباحية، خشية إصابتهم بالإعياء أو الإصابات، نتيجة التدريبات المتواصلة.

وأشار إلى أن تدريب أمس الأول شهد دخول اللاعب عبدالعزيز المشعان، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أخيرا، فيما لا يزال اللاعب أحمد الظفيري يواصل تدريبات مكثفة للتقوية، في الوقت الذي تشافى المدافع عبدالرحمن العنزي، بعد تعرضه لالتهاب بسيط في عينيه قامت على إثره إدارة الوفد بمرافقته إلى أحد المستشفيات وتلقى العلاج اللازم، مؤكدا أن جميع اللاعبين بخير وصحة جيدة.

وشدد الحقان على أن المعسكر تسوده أجواء المحبة والأسرة الواحدة بين اللاعبين ومختلف الأجهزة القائمة على الفريق، فضلا عن روح الإثارة والتنافس والتحدي في المناورات والتقسيمات، وهي الروح التي يحاول الجهاز الإداري على توطيدها بين اللاعبين، وخاصة أن "الأصفر" الذي يتربع على زعامة الكرة الكويتية على أبواب موسم تنافسي كروي جديد، يتطلب مزيدا من الجهد والعمل والعطاء، ويسعى "الزعيم" من خلاله إلى تحقيق آمال وتطلعات جماهيره نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات.

back to top