السالمية يدخل معسكر القاهرة اعتباراً من الغد

السماك يلتحق بالوفد 24 الجاري... والرشيدي والقهيدي خارج الحسابات

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 21:45
من تدريبات السالمية قبل المغادرة إلى المعسكر
من تدريبات السالمية قبل المغادرة إلى المعسكر
اختتم فريق السالمية لكرة القدم الفترة الأولى من استعداداته للموسم الجديد، ومن المقرر أن يشد الرحال غداً إلى القاهرة ليبدأ الفترة الثانية التي تستمر أسبوعين في معسكره بمدينة 6 أكتوبر.
يغادر عند السابعة والنصف من مساء الغد وفد فريق السالمية لكرة القدم إلى القاهرة للدخول هناك في معسكر مغلق مدته اسبوعان، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

واختتم السماوي استعداداته في فترة الإعداد الأولى أمس، حيث واجه اليرموك ودياً، ليمنح الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز حمادة اللاعبين راحة 24 ساعة.

وكان السماوي قد واجه الكويت وخسر بثلاثة أهداف من دون رد، فيما فاز في المباراة الودية الثانية على برقان بثلاثة أهداف.

ومن المقرر أن يشهد صباح بعد غد، أول تدريبات السماوي في القاهرة، على أن تبدأ المباريات المباريات الودية حسب رغبة الجهاز الفني، حيث تم ترتيب أكثر من مباراة، وهناك إمكانية لمواجهة مع العربي، لاسيما أن السماوي، والأخضر يشاركان في فندق الهيلتون بمدينة 6 أكتوبر.

من جانبه، كشف مدير الفريق بدر الخالدي عن غياب اللاعب بدر السماك عن وفد السماوي الذي سينطلق إلى القاهرة غداً، بسبب ظروف عمله، على أن يلتحق اللاعب بالوفد 24 الجاري.

وقال الخالدي، إن ما يخص الحارس خالد الرشيدي، وغازي القهيدي، وانقطاعهما عن التدريبات منذ بداية الموسم يخص إدارة النادي، بما يعني أنها خراج معسكر القاهرة حتى الآن.

ولفت مدير السالمية إلى أن التحاق أي من اللاعبين، أو كليهما إضافة كبيرة للسماوي في الموسم الحالي.

وأبدى رضا الجهازين الفني والإداري عن سير التدريبات، والاستعدادات منذ بداية الموسم، مؤكداً أن فترة المعسكر الخارجي ستكون فرصة لزيادة الانسجام بين اللاعبين، لاسيما أن الفريق سيخوض أكثر من مباراة ودية هناك.

وعن مستوى المحترفين لاسيما الجدد، قال الخالدي، إن السوري أحمد ديب ليس غريباً على الفريق، الى جانب عدي الصيفي، فيما يحتاج المغربي زهير أوشن، والكاميروني روجيه مزيداً من الوقت للانسجام مع الفريق، خصوصاً أنهما يملكان إمكانات جيدة.

back to top