«العربي» يقص شريط تجريبياته أمام «جينيس»

«الجنرال» يقرر خوض مباريات متدرجة لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 21:10
جانب من تدريبات العربي
جانب من تدريبات العربي
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي العربي عصر اليوم، أولى مواجهاته الودية على ملعب دريم بمعسكر القاهرة حين يواجه فريق "جينيس" أحد فرق الدرجة الثالثة، ويقوده فنياً المدير الفني أحمد بكري لاعب ناديي الشمس والإسماعيلي السابق.

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم للأخضر خلال تجربة اليوم الودية إلى إشراك أكبر عدد من لاعبي الفريق للوقوف جيداً على مستواهم ومحاولة الاستفادة القصوى من المعسكر القاهري.

ويرغب "الجنرال" ومعاونوه وبناء على تعليمات من مدرب الأحمال في أن تكون التجارب الودية بالمعسكر متدرجة في المستوى بحيث يبدأ الفريق لقاءاته بفرق متوسطة المستوى الفني والبدني على أن يكون ختام المعسكر أمام أندية من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد إبراهيم لـ"الجريدة"، إن معسكر الفريق الذي بدأ الثلاثاء الماضي يعتبر فرصة مناسبة لترتيب الأوراق استعداداً للموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفترة الماضية ومنذ انطلاق التدريبات، كانت مهمة لاكتشاف حاجات الفريق، وما يمكن أن يقدمه الفريق في بداية المشوار.

وأضاف "نحن حريصون على الاهتمام باللاعبين في المعسكر ونحاول دعمهم ليقدموا أفضل ما لديهم بالموسم الجديد"، موضحاً أن المباريات الودية المقررة ستكون فرصة للاستقرار على شكل الفريق مستقبلاً، وأن الفرصة متاحة لجميع اللاعبين المسجلين لإثبات أنفسهم، وأحقيتهم في الدفاع عن ألوان الأخضر.

وبيّن المدير الفني أن اللاعب حسين الموسوي قد يشارك في ودية اليوم بعدما أدى برنامجاً تأهيلياً عقب قدومه متأخراً للمعسكر من الكويت ونفس الحال للحارس علي جراغ الذي ارتفعت أسهم مشاركته في ودية جينيس بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين لظروف الإصابة، أما الإيفواري كيتا فسيغيب عن مباراة اليوم لتعرضه لوعكة صحية، وانضم له لنفس السبب أحمد الصراف.

في الوقت نفسه، اتفق الجهاز الإداري للأخضر مع نظيره في نادي وادي دجلة المصري على مواجهة ودية بعد غد.

back to top