الأمين ينضم إلى تدريبات النصر اليوم

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 20:40
No Image Caption
يصل إلى القاهرة اليوم، العراقي مصطفى الأمين لاعب نادي النصر الجديد للانضمام إلى معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة السادس من أكتوبر استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

وتعاقد النصر مع الأمين قادماً من نادي الطلبة العراقي لتمثيله مدة موسم قابل للتجديد، بعدما نال إشادة واسعة من الجهاز الفني بقيادة ظاهر العدواني، الذي أكد أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق، وسيكون قادرا على الدخول في أجواء العنابي سريعاً.

وأنهت إدارة النصر في اليومين الماضيين التأشيرة الخاصة باللاعب حتى يتمكن من الانضمام إلى معسكر الفريق وينتظر وصوله اليوم للقاهرة لبدء تحد جديد مع ناديه في الدوري الكويتي.

ويعد مصطفى الأمين من الوجوه الشابة التي لفتت الأنظار في الموسم الحالي، بعد تألقه في الدوري العراقي، وتمت دعوته لتمثيل المنتخب الأولمبي العراقي الذي تأهل لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً.

على جانب آخر، خسر النصر أولى مبارياته الودية خلال معسكره أمام الأسيوطي العائد حديثاً للدوري المصري الممتاز، بنتيجة 3/1 في المواجهة التي جمعتهما، أمس الأول، على ملعب فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر. سجل للأسيوطي كل من سعيد مراد، وكريم لا لا وعبدالله الشحات، فيما جاء هدف النصر عن طريق الكولومبي كارلوس، الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف، ليكون اللاعب الأجنبي الرابع إلى جانب الغاني إيمانويل إيفوري المستمر من الموسم الماضي والسوري يوسف قلفا.

من جانبه، أشاد ظاهر العدواني بالتزام اللاعبين في معسكر القاهرة حتى الآن، مضيفاً أنه يسعى إلى تحقيق أكبر استفادة من الانسجام وتنفيذ برنامج الإعداد خلال هذا المعسكر حتى يكون خير استعداد للموسم الجديد.

وحول الخسارة أمام الأسيوطي، قال العدواني "المواجهة كانت قوية ومتكافئة بين الفريقين والنتائج لا تهم في المباريات الودية بقدر ما نسعى إلى تنفيذ بعض الخطط والجمل ومعرفة مدى قدرة اللاعبين على استيعابها حتى نصل إلى التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه".

back to top