اتحاد طلبة كندا نظم ورشة عمل لاختبار الـ «IELTS» للمستجدين

بالتعاون مع معهد British Council البريطاني

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 18:45
جانب من ورشة لجنة المستجدين
جانب من ورشة لجنة المستجدين
نظم الاتحاد الوطني لطلبة كندا ورشة عمل تضمنت اختبار الـ «IELTS» للطلبة المستجدين المقبولين لخطة البعثات الخارجية للعام الدراسي 2017-2018.
من منطلق الاهتمام بشؤون الدارسين، وتعزيز أهمية الدراسة في روح الطلبة المبتعثين في كندا، والحرص على سير النظم الدراسية، وفق آليات مطلوبة؛ نظم الاتحاد العام لطلبة كندا ورشة عمل تدريبية للطلبة المستجدين، لاختبار الـ «IELTS»، وذلك بالتعاون من معهد British Council البريطاني.

وحضر الورشة العديد من الطلبة والطالبات الذين أبدوا استعدادهم للاختبار، الذي يعرف بأنه من اكثر الاختبارات العالمية المطلوبة في دول الابتعاث الأجنبية، وقد خضع الطلبة المستجدون للاختبار قرابة 3 ساعات، وتكللت الورشة بالنجاح وإقبال المستجدين، دون عوائق تذكر.

وفي هذا الصدد، عبر الاتحاد العام في كندا، على حسابه الشخصي في "تويتر" عن سعادته بنجاح الورشة، التي تعاون من خلالها مع معهد "British Council" البريطاني في الكويت، كما أبدى أشاد بالمجهود العلمي الذي بذله الطلبة في خوض مثل هذه الاختبارات، التي تعتبر معبرا للدراسة في كندا.

يذكر أن دول الابتعاث اصبحت في الاونة الاخيرة تحرص على ان يكون الطالب المستجد والمبتعث حاصلاً على شهادة الايلز في اللغة الانكليزية، حتى تخول له الدراسة في دول الابتعاث، وحتى لا يتعتر الطالب دراسيا في اللغة، حين سفره للدراسة في الخارج.

«إيليتس» أحد شروط الموافقة على تسجيل الدارسين في الجامعات الكندية
back to top