«البلدي» يرفع جلسته لعدم اكتمال النصاب

نشر في 07-08-2017
آخر تحديث 07-08-2017 | 21:00
 رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد
رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد
رفع رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد جلسة المجلس العادية، أمس، ضمن دور الانعقاد الـ 11 لعدم اكتمال النصاب.

وكان مزمعاً أن يناقش المجلس في الجلسة طلباً لتخصيص موقع بديل لمشروع الأوليفينات الثالث والعطريات الثاني، إضافة إلى مناقشة طلب إنشاء مشروع مسلخ وسوق ماشية بمحافظة العاصمة.

وأيضاً كان مقرراً مناقشة المجلس البلدي طلب تخصيص أرض لإقامة مضمار لمهارات القيادة في منطقة محافظة الجهراء، إضافة إلى طلب لوزارة الدفاع بتخصيص موقع دار ضيافة للقوة البرية.

وكان جدول الأعمال يتضمن كذلك مناقشة عدة اقتراحات منها تخصيص حافلات صغيرة أو سيارات كهربائية لنقل المواطنين إلى قاعات العزاء في مقبرة الصليبيخات وإنشاء شبكة طرق محيطة في منطقة الأحمدي الصناعية.

وضم الجدول أيضاً كتاب نادي التضامن الرياضي بشأن تظلمه لإعادة النظر في ضم المساحة المجاورة له علاوة على طلب تخصيص موقع خاص بجمعية الشرطة الاستهلاكية ضمن موقع الخدمات المرورية والفحص الفني بالجهراء.

ومن الأعمال التي كان مزمعاً مناقشتها طلب وزارة الصحة ترخيص موقع لمهبط طائرات عمودية (هليكوبتر) قرب المخفر الشمالي ضمن المنتزه القومي بمحافظة الجهراء وتخصيص موقع لردم المخلفات الاسبستية شمال طريق الأبرق ضمن المحافظة.

وشمل جدول الأعمال بحث طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ترخيص نصب تذكاري في الدوار المقابل لمدخل فندق ومنتجع سليل الجهراء إضافة إلى طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تخصيص موقع للأغراض الزراعية الإنتاجية والبحثية بمنطقة السالمي.

back to top