جمعية الحقوق مددت الجدول التكميلي إلى 15 يوماً

أشادت بدور لجنة الكنترول بوضع درجات التظلم

نشر في 21-07-2017
آخر تحديث 21-07-2017 | 19:13
No Image Caption
أعلن أمين سر جمعية طلبة كلية الحقوق سلمان المطيري أن الجمعية قامت بالعديد من الإنجازات الأكاديمية لطلبة كلية الحقوق، أبرزها الجدول التكميلي الذي يعتبر أطول الجداول التكميلية ويمتد ١٥ يوما، مما ساهم في تركيز الطلبة وحثهم على الاجتهاد، بعكس الجداول السابقة التي كانت تقل عن هذه المدة.

وتابع المطيري أن جمعية طلبة كلية الحقوق قامت بتعديل جدول الاختبارات النهائية للدور الاول كي لا يتعارض مع شهر رمضان الكريم، إذ تم تقديم موعد الاختبارات لكي يستطيع الطلبة المذاكرة والاجتهاد وفق افضل الظروف، وأيضاً على الصعيد الدراسي والاكاديمي سيتمكن الطلبة الذين حصلوا على الدور التكميلي والمؤجل من التسجيل لمقررات السنة القادمة في فترة التسجيل الأولى، أما سابقاً فكان الطالب يحرم من التسجيل، بمجرد حصوله على اختبار تكميلي او مؤجل، وهو ما كان ينطوي على ظلم للطلبة وعدم وجود مساوة فيما بينهم. أما الآن فيستطيع التسجيل مع باقي الطلبة، ولقد قامت جمعية الحقوق بأكثر من ١٥ مراجعة، بمشاركة أساتذة الكلية، وهو عدد غير مسبوق من المراجعات.

تعاون لجنة الكنترول

وأوضح أن الجمعية تعاونت مع لجنة الكنترول بطلب من جمعية الحقوق بوضع درجة الطلبة الحاصلين على دور تكميلي في تظلماتهم، متوجها بالشكر لعمادة الكلية وللعميد المساعد للشؤون الطلابية د. عبدالله الرميضي ووحدة الارشاد والتوجيه لمساهمتهم الفعالة في جميع الانجازات التي أقرت.

وقال المطيري إن «مقترحات وآراء الطلبة وتوجيهاتهم هي اساس العمل لنا، وتعدكم جمعيتكم بأنها دائماً وأبداً في خدمتكم وأننا لن ندخر جهداً في سبيل خدمتكم، وإننا مستمرون في العطاء من أجلكم، وما نقوم به ما هو الا واجب علينا تجاهكم، متمنين للطلبة النجاح والتوفيق».

back to top